هلووووز 🌼
بارت جديد من دقّة 🍒
استمتعوا 💛
Enjoy your time 💮
كوك :لا يهم سأذهب للنوم تصبحون على خير.
نهض يبدو عليه الغضب، هو أصبح لا يطيق حتى سماع صوته.تبعته جيسو لينهض تاي أيضاََ.
جيمين :اعذرني تاي لكن زوج شقيقتك لا يطاق.
عقد تاي حاجبيه لهذا الكلام ليردف
تاي :لمَ تقول هذا الآن!
جيمين :إنه يفرض نفسه عليك يريد أن يأخذك لجانبه وتصبح صديقه.
تاي بغضب :إنه لا يفرض نفسه علي بل أنا من افرض نفسي، إنه رجل و ليس طفل لكي يقوم بفعل تلك الحركات وأيضاً لا أريد أن أسمعك تتكلم عنه بالسوء مجدداََ.
ذهب دون قول كلمة أخرى ودون سماع رد جيمين الذي وسع عينيه، تاي لم يتكلم معه بهذه الفظاظة قبلاََ.
جيمين :سنرى من يفوز جيون جونغكوك.(في اليوم التالي)
قرروا الذهاب للبحر لتقضية بعض الوقت، ارتدى تاي شورت فقط وبقي عارٍ من الاعلى.
كوك :هيا دعونا نذهب.
رفع الأكبر مستوى نظره حين سمع صوت معشوقه لكن عينيه أظلمت حين رآه يرتدي شورت سباحة قصير بشدة وعاري الصدر ومفاتن جسده تظهر بوضوح .
نهض بسرعة واقترب منه ليردف
تاي :اتبعي.
ابتلع الأصغر ريقه وذهب خلفه إلى الغرفة.
شهق بفزع حين سحبه الأكبر من يده والصقه على الباب.
تاي بغضب :ما هذه اللعنة التي ترتديها!
كوك :لعنة ماذا! إنها ملابس السباحة.
تاي :جونغكوك لا تستفزني، لن تخرج بهذه الملابس، الا يكفيني وجود زوجتك حولك والآن تريد جذب المزيد من الفتيات.
شعر الاصغر بإنعقاد معدته حين فهم الأمر، هل الأكبر يغار عليه!.كوك :أنت أيضاً ترتدي ذات الملابس لذا....
تاي:هششش.وضع اصبعه على شفتيه يسكته، ناظر جسده بدقة ليردف
تاي:أنا أتحدث من شدة حبي لك، جسدك ملفت للنظر و مثير، كما أنني لا أحب مشاركة ما أملك، لا أحب أن ينظر أحد على ما هو ملكي بتاتاََ، ما هو مُلكي مُلكي وما هو مُلكك ملكي، فهمت لافندر ام أعيد.
أغمض الأصغر عينيه بخدر حين بدأت يد الأكبر تُمرر على جسده.
تاي :عنقك ملكي.
مرر يده على عنقه.
تاي :كتفيك ملكي.
مرر يديه على منكبيه.
تاي :صدرك ملكي.
مرر يده على حلمتيه والاصغر ارتعش بقوة.
تاي :معدتك ملكي.
مرر يده على معدته.
تاي :افخاذك ملكي.
مرر يده على فخذه.
تاي :مؤخرتك ملكي.
مرر يده على مؤخرته.
تاي :قضيبك ملكي.
مرر يده على قضيبه لتنغلق قدمي الأصغر لاإرادياََ واطلق تنهيدة عميقة.ابتسم تاي بخبث ليقبض عليه أقوى لترتعش قدمي الاصغر وفتح فمه بخدر.
تاي اشتاق له ولهذا الجسد، هو لا يصدق انه يرى هذا النعيم أمامه، ملامحه المنتشية جعلته يفقد صوابه.
أنت تقرأ
دقّة
Romanceعندما يقرر جونغكوك تصميم بدلة لحفلة زفافه فتأخذه خطيبته إلى متجر اخاها والذي يكون بالصدفة الخياط المفضل لديه. ملاحظة جونغكوك لم يرى تاي مسبقاً لكنه يرى أعماله والملابس التي يقوم بخياطتها بيديه.