هلووووز 🌼
سوري إذا أخطاء املائية لاني كتبت البارت و نشرتوا 🌸
بارت جديد من دقّة 🍒
استمتعوا 💛
Enjoy your time 💮
كوك :هل وافقت؟
هل علم بالأمر! إلهي.تاي:ماذا تريدني أن أفعل، أنت لا تريدني ماذا تريدني ان أفعل.
انفعلت بحديثي ليجيبني.
كوك :أنت لن تقبل هل فهمت!
تاي:لمَ ،أنت فقط نرجسي أناني لا تريدني ولا تريد من أحد أن يأخذني، اسمع جونغكوك غداََ سنذهب لمنزلها وستكون الخطبة قريبة، لديك مهلة لذلك الوقت إن كنت تحبني ستأتي الي و تمنعني عما افعله وأنا سأتراجع لأجلك لكن إن لم تفعل فأنا أعتذر شديد الاعتذار سأتزوجها.
أغلقت الخط بعدما نطقت كلامي دفعة واحدة دون أخذ نفس.
لقد تعبت حقاََ سأنتظره حتى يتحرك ويحاول إيقافي، لن اقترب منه لوقتها.نظر الأصغر لهاتفه مصدوماََ ، هل تاي أغلق الخط بوجهه وأخبره أنه لن يقترب منه.
هو خائف من خسارته و سيجن إن فعل.رمى هاتفه على السرير و وضع يديه على رأسه يفكر، أسبوع واحد فقط، أسبوع واحد لديه حتى يقرر ماذا سيفعل.
هل يذهب إليه ويعترف بحبه الشديد له أم يتناسى الأمر ويبقى مع جيسو وهكذا الأكبر سيتزوج وسيعيشون بسلام.نفى برأسه بقوة هو لا يستطع التفكير حتى بالأمر، تاي له وحده، هو كان له الحب الأول و سيكون الأخير.
دخلت جيسو لتراه شارداََ بالفراغ.جيسو :حبيبي هل كل شيء بخير!
استيقظ من شردوه ليردف
كوك :ضغوطات عمل لا تقلقي.
اقتربت منه وجلست بجانبه.
نظرت إليه لبرهة ثم وضعت يدها على كتفه
جيسو :هل فكرت بكلام والداي!
عقد حاجبيه ليردف
كوك :أيّ كلام!
جيسو:بشأن الطفل.
أبعد يدها بقوة مسبباََ فزعها
كوك :لا تتكلمي بهذا الأمر مجدداً.
جيسو :لكن لماذا! أنت زوجي وأريد أن أكون عائلة معك.
كوك :جيسو رجاءََ هذا الأمر ليس وقته .
جيسو :لقد مرّ على زواجنا ثلاثة أسابيع لم تلمسني ولا لمرة واحدة، وضعت لك المنشط كي تفعل، هل سنبقى على هذا الحال! ما الذي يحدث معك.
تنهد بقوة ومسح على وجههكوك :جيسو رجاءََ اخرجي من رأسي الآن لدي هموماََ تكفيني.
أردفت وخرج من الغرفة و آخر ما سمعه هو
جيسو :أهرب دائماََ مثل الجبان.تلك الكلمة المته، هو حقاََ جبان، لا يستطيع الدفاع عن حبه، هو مرهق لا أحد يفهم عليه لا أحد.
صعد إلى سطوح تلمنزل وجلس على الارجوحة الموجودة هناك يشاهد النجوم.
عندما ينظر إليها يتذكر الأكبر.
ابتسم بخفة وفتح هاتفه يدخل ملف الصور.
يشاهد الصور التي التقطها مع الأكبر...
وضع تلك الصورة التي التقطها له خفية على الشاطئ وهو يدخن.
دقق بها كثيراً لدرجة شعوره بالحرارة أسفله، هل يثار من صورة !لم يصدق هذا
أنت تقرأ
دقّة
Romanceعندما يقرر جونغكوك تصميم بدلة لحفلة زفافه فتأخذه خطيبته إلى متجر اخاها والذي يكون بالصدفة الخياط المفضل لديه. ملاحظة جونغكوك لم يرى تاي مسبقاً لكنه يرى أعماله والملابس التي يقوم بخياطتها بيديه.