لِقاء

561 26 9
                                    

يعتبر هذي أول رواية لي لأني ما كملت الاولى
سو ياه ،قولوا أكملها أو لا
قراءة ممتعه~

....

في تلك الغابة الكبيرة كان يمر جيون جونغكوك ، أقوى ألفا في القطيع ،معروف بمدى عنفه وسرعة غضبه ، الجميع يخشى اغضابه وله كلمه مسموعه في القطيع .

ذهب للغابه للتحول واصطياد بعض الفرائس في هيئة الذئب ،ولكن ما إن دخل في الأعماق قليلا بدأت رائحه جميلة تدغدغ أنفه

لم يقدر على تجاهلها وصار يتتبع الرائحه ،كانت مزيج من زهور ذات روائح عطرية تداعب صدره ،وعوى ذئبه ب "شريك!".

صار يمشي أسرع متبعا الرائحه حتى وجد كتلة شقراء متكورة تحت شجرة كبيرة ،وجهه مزين بكدمات لم تخفي جماله ،وكذلك ذراعيه وكان يرتجف بشدة .

ذئبه لم يستطع أن يمنع نفسه من وسم شريكه الذي وجده اخيرا بعد خمس سنوات منذ بلوغ الألفا ،فعاد جونغكوك لهئيته البشريه حتى يسيطر على ذئبه المتلهف لهذا الاوميغا الوديع أمامه .

في ظل تصارعه هو وذئبه رفع الاميغا رأسه بخوف لإحساسه بظل شخص ما أمامه ،وأول ما رآه هو ألفا قوي البنيه يحدق فيه بلا انقطاع ارتجف الاوميغا بشدة وزادت عندما عوى ذئبه ب "شريك!".

ارتجف الاوميغا لأنه ولأول مرة يسمع صوت ذئبه منذ بلوغه ، أحمر وجهه قليلا لأن الالفا إمامه لم يرفع عيناه ابدا ،وشهق بتفاجئ عندما وجد الالفا فوقه وعيناه حمراء مضيئة .

لم يستطع ذئب جونغكوك السيطرة على ذئبه أكثر من ذلك ، أصبح يشمه بشدة ،ثم أدار الأوميغا ليصبح على بطنه ونزع بنطاله ولباسه الداخلي مرة واحده ،لكنه عاد لوعيه عندما وجد الاوميغا تحته يرتجف بشكل غير طبيعي وشهقاته تكاد تمزق حنجرته .

أدرك ما كان على وشك فعله ، كان على وشك اغتصاب اوميغا كحيوان متوحش يمشي وراء غرائزه الحيوانيه ، أحس بالألم لمحاولات الاوميغا بالافلات منه وشهقاته العاليه ، "يا الهي ماذا فعلت !، ايها الاوميغا اهدأ ارجوك لا تخف ، اللعنه علي أنا أعتذر ".

صوت جونغكوك كان معتذر بشدة وفورا ارجع لباس الاوميغا بلطف بالغ ، كان لا يزال الاوميغا في حالة ذعر ، أداره على ظهره مره اخرى ورفعه جونغكوك على ساقيه وأحاط ظهره لتهدئته ، كان وجهه محمر بالكامل ودموعه أغرقت وجهه ومازال الذعر في عينيه مستقر.

بدأ الالفا بمسح دموعه بإبهاميه برقه شديده وكأنه يخاف خشونه أصابعه على رقة خدوده ،"أقسم إني أسف لا تبكي همم؟"
بدأ الاوميغا في الهدوء قليلا ، "حاولت أن اسيطر على ذئبي اقسم لك لكني وجدت نفسي فوقك بدون وعي ، أنا أعتذر حقا لم أكن أنا ".

silenced |Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن