أهلا بكم ،أتمنى أن تستمعوا
واذا أعجبكم البارت يسعدني اخباركم لي بذلك:)
نبهوني إذا وُجدت أخطاء.~
صاح جون قلقًا "تاي !؟ ماذا حدث ؟"خرج سريعا من غرفة المعيشة ناحيه الصوت ، فوجد صغيره واقفا ينظر للزجاج على الأرض واستطاع ملاحظة جسده المرتجف .
لكنه تجمد مكانه عندما دخلت لأنفه رائحه زكية ،جعلت من غرائزه تشتعل ،والاوميغا هنا لا يساعده حقا ،فكانت ساقيه الناعمتان مكشوفتان حيث خلع جون بنطاله سابقا كي ينام براحه .
اقترب جونغكوك من اوميغاه ،ماسحا على ظهره هامسا بداخل أذنه" انتظرني في الأعلى صغيري ،دقيقتان وآتي لك " ،دخل الألفا مجددا حيث يونغي الذي سأل "هل هو بخير جونغكوك ؟"
"أجل يونغي لا تقلق" رد عليه الألفا وكان يبدو مشتتا ، "حسنا أخي أراك قريبا سأرحل الأن لابد أن جيمين قلق " تحجج يونغي لأنه لاحظ انتصاب أخيه وود أعطائه بعض الخصوصيه هو الآن لديه شريك ويجب تركهم بمفردهم .
ودع جونغكوك أخيه ثم صعد السلالم مفكرا كيف سيتعامل مع شريكه الآن ، هو بالتأكيد سيساعد صغيره ولن يتركه يتألم بمفرده ،لكنه يريد صغيره أن يشعر بالراحه حوله فيريد أن يتصرف بحذر حتى لا يزعج صغيره .
Tae pov.
صعدت السلالم بأقدام ترتجف بعد اخبار الألفا لي بالصعود وانتظاره ،مازلت ارتجف مفكرا كيف سيعاقبني ألفا بالتأكيد لن يمررها لي كالطبق ،أنا مجرد أخرق فقط يفسد كل شئ حوله ،بالتأكيد أحرجته أمام ضيفه .أنا حقا أتمنى لو أني أعتذر منه ،حقا لم يكن بقصدي كسرها ،أنا خائف ألفا أرجوك لا تصرخ في وجهي ، أظن كذلك أن سبب دواري بالأسفل هو دورة حرارتي فهو موعدها لقد نسيت أمرها حقا ، بدأت أشعر بالسخونة وذلك لا يساعد بتاتا لا يجب أن أزعج الألفا بفريموناتي أيضا لكني لا أستطيع التحكم بها مما زاد رعبي
قطع حبل أفكاري عندما فتح باب الغرفة
End Tae pov
وقف الألفا قليلا أما باب الغرفة يأخذ نفسا عميقاً ،اخيرا فتح الباب ،أحس بهجوم رائحة صغيره اللتي تزيد من اشتعاله ولا تساعده بتاتا .
أضاء نورا خفيفا ، وعقد حاجه عندما رأى دموع صغيره ،" حبيبي لما البكاء ،أتتألم كثيرا ؟" ،نفى تاي ثم أومأ بعد وهلة فهو يتألم ولكنه ليس سبب بكائه .
"حسنا اهدأ فقط صغيري لما تبكي ؟ أهو بسبب حاملة الزهور؟" أومأ تاي ببطئ، "لا بأس حبيبي ليس شئ يستحق البكاء همم؟"أخذ جونغكوك يمسح دموعه ويهدأ صغيره ،جونغكوك حقا كان يبذل مجهودا كبيرا لكبح نفسه أمام صغيره ،هو يرغب بصغيره بشدة ولكنه فقط ينتظر إشارة منه .
أنت تقرأ
silenced |Tk
Fanfic"لا.. لا تَخف مِني ، أنا لنْ افعل بكَ هذا ابدا ، خوفك مني يُؤلمني " Taekook Omegavers. Jeon:alpha "الرواية فقط من خيالي "