شكرا للي يكتب كومنت لطيف ،أستمتع
بقراءة حقا بحماسكم :(
أتمنى أن ينال اعجابكم...___________
عند الطبيب
"حسنا سيد چيون ، بالنظر في الأشعة والفحص الطبي الخاص بالسيد تايهونغ ،فإن أحباله الصوتيه سليمة مئة في المئة و كذلك لا يعاني من ضعف في السمع فلا يوجد أي خلل طبي لعدم قدرته على الكلام "
شرح الطبيب حالة تاي ،"ولكن لما لا يتكلم طبيب ،تاي قال لي أنه لم ينطق ابدا في صغره منذ ولادته ؟"، "حسنا سيد جيون بالنظر في الأمر أوميغاك الصغير بحاجة لطبيب نفسي ،لأن الأمر من الناحية الطبية أنه يعرف الكلام يمكن أن يعاني من الحبسة الكلاميه ويكون سببها التعرض لحادثة نفسية مؤلمة أو فاجعة لم يستطع المريض التعامل معها أو اضطراب ما بعد الصدمة وكذلك البعض يعاني من فقدان النطق النفسي والذي يكون سببه التعرض لصدمه نفسية شديدة . " وضح الطبيب .
تنهد الألفا وأمسك يد صغيره الهادئ وشكر الطبيب وخرجوا من العيادة سويا ، أدخل الألفا اوميغاه في السيارة اولا ثم جلس في مقعد السائق ،"حسنا صغيري ،لحسن الحظ أنك فقط تحتاج للعلاج النفسي ولا تحتاج اي جراحة لذلك أنا أثق انك قادر على فعلها ،
ومهما كان الأمر الذي يعيقك عن الكلام فأنت أقوى منه وستتخطاه صحيح صغيري اللطيف ؟ همم!"قال جونغكوك ضاغطا على يد تاي يحاول ايصال مشاعره له ،وابتسم الصغير مومئا بشدة ،"هذا هو بطلي الصغير ، وتذكر إني أحبك في جميع حالاتك ".
"والآن صغيري ماذا تريد أن تأكل ؟"
أشار تايهيونغ بيديه وكأنها عيدان ورفعها للأعلى وأكل الرامن الوهمي اللي تحمله وهو ينظر لجون ،قهقه جون قائلاً "ما ألطفك أتريد الرامن ؟ حبيبي"،اومأ تاي بشدة ،"بالتأكيد صغيري سأخذك لأفضل مكان يصنع رامن في سِيول بأكملها "،تحدث جون ضاحكا لصغيره .في المطعم
"لو سمحت اريد طبق كبير وطبق متوسط الحجم من الرامن ،واريد طبق متوسط من سلطة الكيمتشي ،وشوكه أيضا من فضلك "
طلب جون ،"دقائق ويكون طلبك جاهزا سيدي "اومأ جون للنادل الذي ذهب يأخذ الطلبات من باقي الطاولات .كان صغيره شاردا في الطاولة اللتي بجانبهم ،فنظر لها ووجد عائلة مكونة من أب وأم وطفل اشقر صغير ،كان الطفل يبدو سعيدا كثيرا ويحرك يديه بحماس ووالديه يستمعان له باهتمام ويطعمانه بين الحين والآخر ، "تاي صغيري ،هل اشتقت لوالداك ؟" جون فقط يريد فهم صغيره أكثر وكم يتمنى معرفة ما يدور في باله ،هو يتمنى أن يستطيع صغيره التعبير عن نفسه قريبا .
نده جون اسمه ليلفت انتباه صغيره الشارد ثم سأله ،فأجاب تاي نافيا ،"أهم على قيد الحياة صغيري ؟" ،اومئ تاي رافعا إصبع واحد أي أنه لديه والد واحد على قيد الحياه ، فخمن جون أنه أبيه لأن الكدمات على وجهه وذراعيه في أول مرة رآه كانت عنيفه ، "هل ..هل أبيك يعنفك ،حبيبي؟"،أومأ تاي مرة أخرى ببطء .
أنت تقرأ
silenced |Tk
Fanfic"لا.. لا تَخف مِني ، أنا لنْ افعل بكَ هذا ابدا ، خوفك مني يُؤلمني " Taekook Omegavers. Jeon:alpha "الرواية فقط من خيالي "