إذا أعجبكم البارت لا تنسوا أن تخبروني ،
استمتعوا♡
☆
________تحرك منزعجا من أشعة الشمس اللتي تداعب وجهه تجبره على الاستيقاظ دافنا وجهه في صدر ألفاه محتضنا الفاه بشده أكثر ، سرعان ما احكم الالفا المستقيظ قبلا الشد على حبيبه حاشرا اياه بين اضلاعه كانت لحظه مليئة بالدفئ والحنُو احس الالفا بكم انه يحب الاوميغا وفكرة وجوده بين ذراعيه تشبه
الخيال.بعد مرور شهرين
بدا تاي جلساته العلاجيه وانتظم عليها بدا يخرج بعض الكلمات والجمل القصيره ، جاعلا فرحة الالفا لا تسع الارض باكملها هو اكتشف ان حبيبه لديه أجمل نبرة صوت في الحياه هو يشجع حبيبه كثيرا على كثرة الكلام.
لم يتعلم تاي لغة الاشارة حتى لا يعتمد عليها ويصعب عليه اخراج الحروف فبداوا اولا بالكلام حتى يعتمد تاي على صوته كان تاي يشعر بالخجل دائمًا من نظرات الألفا له عند حديثه يشعر بكم هو مهم وذو قيمه اخيرا .
الفاه ساعده جداا على تخطي الكثير مما حدث له في الماضي دون حتى ان يدرك ذلك ،ودون اني يعلم شريكه بما مر به .
لكن تاي في الفترة الاخيره يمضي بالمنزل فترات اطول وحده بدون الالفا بحكم انه موسم الصيد وكذلك الالفا من العائلة الحاكمه ويساعد القطيع الّذي يعتمد عليه بشكل كبير ، حيث انه من افضل صيادين القطيع واكثرهم مهاره.
ليس لديه مشكلة في هذا سوا انه اصبح يفتقد الفاه حوله ويحس بالوحده اغلب الاوقات لكنه دائما ما يشعر ان هناك من يراقبه مؤخرا .
ينتابه شعور بالريبه عندما يقف في الشرفه او يجلس في الحديقة والامر اصبح غير مريح له في الفتره الاخيره لكنه مهما التفت حوله لا يجد اي احد ،مما زاد الشعور الغير مريح داخله .
اغلق تاي الفرن بعدما اشعل النار هو يعد كعكه للالفا خاصته حقا الالفا لا يجعله يحتاج لشئ ولكن تاي اصبح يحب تعلم الطبخ مؤخرا يساعده بذلك جميمن علاقتهم اصبحت افضل قليلا بالفتره الماضيه هو يشعر بالراحه حول جيمين.
كان يتوتر قليلا في التعامل معه لانه لا يستطيع الكلام او الاشاره حتى له لكن جميمن بلطفه ونظراته اللينه جعل الامر اسهل عليه وكان دائما يتواصل مع تايهيونغ باسئله لها اجابة بلا او نعم حتى لا يشعر تاي بالارتباك نحوها ويستطيع الايماءة بالنفي او الايجاب .
كان يركز مع خطوات جميمن عندما علمه كيف يصنع كعكه الاسبوع الماضي ونجح تاي من اول محاولة كان حقا فخور بذاته ويشعر بالانجاز وسرعان ما تضاعف شعوره اضعاف عندما سمع ثناء الالفاه خاصته حال تذوقه الكعكه .
لا يبخل عليه الالفا ابدا بالمدح والثناء على اي شى صغير يفعله وذلك يجعله وكانه يطفو بين سحبٍ من حنان الالفا وكلماته المعسوله وتدليله له .
سمع تاي صوت الفرن دليلا على انتهاء مدة خبز الكعكه فهرول تاركا اعداد المائدة مخرجا الكعكه واضعا اياها على الطاولة كان يشعر بالرضا لمظهرها ويجزم من شكلها انها ستعجب الفاه.
ابتسم على ذلك ولكن ابتسامته زالت حالما سمع اكثر صوت يرعبه الصوت الذى طلاما طارده في احلامه ارتجفت ساقاه كما الحال مع سائر جسده من هول الصدمه ولم يرد الالتفات اغمض عيناه بشده متمنيا ان يكون الان في كابوس مرعب سينتهي ما ان يفتح عينا ولكنه كان مخطأ كان حقيقي.
كان واقف هنا خلفه اكثر شخص يمقته من عكر صفو حياته وجعلها جحيم حي على الارض من سلب منه دفئ عائلته من جعله يرتكب الفظائع بحق نفسه اجبارا وتجبرا.
"اذا انت حقا وثقت اني لن أجدك تايهونغ؟لن تفلت ابدا مني هذه المره ،الم تفكر اني استطيع اخراجك من تحت الارض ؟"، وشهدت جدران المنزل على ارتجاف بدن الاوميغا .
كان مرعوبا مفزوعا مقلتاه تتحرك بسرعه شديده واقدامه اصبحت لا تقوى على حمله
"لما لا ترد علي تايهونغي أهكذا علمتك الا زلت لا تحترم الاكبر سنا يالك من ولد غير مؤدب ،تعال معى تحتاج للتاديب ."امسكه المتحدث بغته من خصلاته يكاد يقتلعها كاسبا بذلك شهقه مفزوعه من الصبي الصغير مترجيا اياه بعيناه محركا يداه صانعا احتكاكا متوسلا لمن امامه ان لا ياخذه الا يسلبه جونغكوك الا يعيده من حيث فر هاربا الا ياخذه لجحيمه مجددا بعدما تذوق طعم الدفى مجددا من الفاه هو لا يقدر على العيش يبدون جونغكوك بعد الان.
" لما تتوسل صغيري لما انت خائف مني ، انا من رباك تايهونغي هيا الان قبل اني ياتي الفاك الشجاع امم او ما رايك بانتظاره ثم ..قتله سيكون رائعا مشاهدته يحتضر امامك همم..ما رأيك ؟".
حالما سمع تاي اسم الفاه هز راسه هلعا بقوه تكاد تخلع رقبته جاثيا على ركبتيه متمسكا ببنطال الواقف مترجيا اياه الا يفعل "حسنا حسنا كف عن دراماتك السخفيه يالك من قاتل للمتعه هيا الان سر امامي! " .
استقام تاي بعنيان مليئتان بالرعب وخطى مرتجفه عالما ان عمه لن يمرر هروبه وانه اذا هرب سابقا من جحيم فهو عائدا الان للسعير لمعاناه اسوء وسيكون عمه اعنف واشد حرصا اكثر مما كان .
__________
اعتذر بشدة عن التأخير ،بالطبع لكل منا مسئولياته في الحياه وجامعتي لا ترحمني 😭
بالكاد وجدت وقتًا للكتابة فاصفحوا عن الأخطاء ان وُجدت ،اراكم في الفصل القادم والذي سأبذل جهدي في كتابته قريبًا قدر الإمكان .
اسفه على الاطالة ♡
أنت تقرأ
silenced |Tk
Fanfiction"لا.. لا تَخف مِني ، أنا لنْ افعل بكَ هذا ابدا ، خوفك مني يُؤلمني " Taekook Omegavers. Jeon:alpha "الرواية فقط من خيالي "