1. الانتقام

133 16 0
                                    

- من جهة نظر الشخص الثالث -








... - "أنت الغشاش سخيف!"


صرخ صوت عالٍ داخل غرفة النوم.

.... - "رين! اهدأ."


صاح سكاي وهو يكافح من أجل الإمساك بصديقه الذي كان على وشك مهاجمة الشخصين الجالسين على السرير. عارية، ملاءات السرير البيضاء تغطي نصفها السفلي. وكان الصبي يحمل الفتاة بين ذراعيه ويدفن رأسها في صدره وهو ينظر إليه بحزن وخجل.





رين:-"أنت أيها الغبي اللعين! كان يجب أن أعرف أفضل من أن أثق بك!"


يواصل الصراخ والدموع الغاضبة تتساقط من عينيه المحتقنتين بالدماء.

كان سكاي خلفه، ممسكاً بكلتا يديه خلفه. نظر إلى صديقه في عذاب، محاولاً جاهداً تهدئته ولكن مع ذلك، لم يكن هناك أي فائدة. كان رين مجنونا، مستعرا جنونا.




رين:- "أنتِ عاهره! أنتِ ساقطه ! أنتِ فاسقه!"

ألقى إهانات لا نهاية لها تجاه الفتاة التي كانت تبكي بالفعل.

رين:- "لقد كنتِ تعرفين هو وأنا معًا ولكنكِ مازلتِ تجرئين على الاقتراب منه!"

الفتاة:- "ليس ذنبي أنه أحبني أكثر منك!"

ردة مرة أخرى بين تنهدات.

انزعج رين من صوتها العالي النبرة، ومن الواضح أنها تحاول تزييف دموعها لتبدو لطيفة بالنسبة لحبيبه، لحبيبه السابق.




رين:- "أحبكِ؟ أنت لست سوى عاهره اختارها! الغشاشون مثلك يستحقون أن يجذروا في الجحيم!"

حبيب رين السابق:- "رين! ارجوك أوقف هذا..."


همس الرجل بصوت مسموع، وبدا عاجزا. التفت إليه رين وأطلق النار الخناجر بعينيه الحمراء المنتفخة.

رين:- "اتوقف؟"

رين بسخرية:- "هل فكرت بهذا من قبل عندما مارست الجنس مع هذه العاهرة!؟ هل فكرت بي يا سام؟ وكيف سأشعر إذا اكتشفت ذلك؟ أخبرني!"

صرخ الاصغر بالإحباط.

سام حبيب رين السابق:-"أعلم ولكن-"

رين:-"لمدة عامين سام. عامين. لم أفعل شيئًا سوى أن أحبك والآن هذا كل ما أتلقاه!؟ كيف يمكنك خداعي!؟ هل تعلم.... إنها ذكرى حبنا اليوم، سام..."


صوت رين تأخرت في التفكير في ذلك. كيف خطط لمفاجأة لحبيبه وماذا رآه بعد دخوله الشقة. بكى قلبه لأنه شعر بألم في قلبه. لقد شعر بالخيانة والأذى والاستغلال.

نظر إليه سكاي بشفقة واحتضن صديقه الذي ذاب في حضنه. نظر سام إليه بشفقة بينما ابتسمت الفتاة التي بين ذراعيه من خلال دموعها المزيفة وهي تنظر إلى ذوبان رين. وكانت خطتها ناجحة، في النهاية. ضحكت بسخرية على الصبي الذي في رأسها. هذا ما تحصل عليه مقابل سرقة ما هو ملكي دائمًا. فكرت.


حبيب بايو "المزيف"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن