2. خطه ليسة سهله

94 16 0
                                    

- من جهة نظر رين -







بعد انتهاء الدروس الصباحية، وجدنا أنا وسكاي أنفسنا نسير حول الردهة المؤدية إلى المكتبة. شرعنا في البحث عن بيي بايو في أماكن مختلفة، وأخبرنا بيي باي أننا سنجده على الأرجح ولكن يبدو أنه اختفى في الهواء اليوم.

دخلنا المكتبة ووجدنا مقعدًا فارغًا في الزاوية المنعزلة من الغرفة. كانت مليئة بالناس ولكنها كانت كالمعتاد تمامًا، لا أحد يريد العبث مع أمين المكتبه المزعج. ألقيت رأسي على الطاولة وتنهدت.


هل سأجعل خطة الانتقام هذه تنجح؟ همست لنفسي.






سكاي:'"انتظر هناك، سنجده ونتحدث معه لاحقًا، لا تفقد الأمل بعد. لا يزال هذا هو اليوم الأول بعد كل شيء، أنا متأكد من أننا سنكتشف شيئًا ما."





تحدث سكاي وكأنه يقرأ أفكاري.

كان من المفترض أن يجعلني أشعر بالتحسن ولكن بدلاً من ذلك، تنهدت مرة أخرى.




رين:- "أنا لا أعرف سكاي."

سكاي:-"هيا، أنت لن تستسلم، أليس كذلك؟"

فكرت لبعض الوقت.

رين:- "لن افعل"

رين:- "واصل سام و حبيبته الجديدة إزعاجي أكثر. إذا نجحت في التحدث إلى بيي بايو حول هذا الأمر، فهذا يحل مشكلتي في التخلص من هذين الاثنين."





هذا صحيح. أستمر في رؤيتهم في كل مكان أذهب إليه خلال الأيام القليلة الماضية. كما لو أنهم يحاولون إزعاجي عن قصد.

أومأ لي سكاي برأسه وجلسنا بهدوء لبعض الوقت، وتركت أفكاري تستهلكني. كنت على وشك أن أريح عيني عندما هزني سكاي بقوة.





سكاي:-"رين! رين!"


حاول أن يصرخ بهدوء.

نهضت ونظرت إلى الشخص الذي كان يشير إليه بإصبعه. اووه تبا! كان بيي بايو وأصدقاؤه يسيرون عبر الباب. رأيتهم يشقون طريقهم إلى الطاولة، على بعد صفين منا.






سكاي:-"الآن هي فرصتك! أنت بحاجة للتحدث معه!"


قال سكاي بصوت خافت.

لقد كان على حق ولكن قلبي كان ينبض بشدة على قفصي الصدري دون سبب. كنت متوتراً للتحدث معه.




رين:- "أنا أعرف سكاي! ولكن كيف؟"

سألت. كل ما علمني إياه بيي باي حول كيفية التعامل مع بيي بايو اختفى من ذاكرتي وليس لدي أي علامة على تذكرهم قريبًا. كان رأسي في حالة حصار عقلي تام عندما شاهدته وهو يمسك كتبه وجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به بينما بدأ أصدقاؤه في قراءة الكتب وتدوين الملاحظات حوله. كان يرتدي نظارته، وشعره مربوط إلى الخلف في كعكة الرجل المعتادة. ظل زران من قميصه الأبيض مفتوحين. لقد بدا مذهلاً كما قال الجميع أنه كذلك. في الواقع لا، فهو أفضل من الكلمات التي استخدموها لوصفه.






حبيب بايو "المزيف"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن