- من وجهة نظر بايو -
نظرت إلى النافذة ورأيت سام يبدو منزعجًا. عقد حاجبيه ووضع يده أمام صدره. يخدمك بشكل صحيح. ابتسمت. وصلت الشائعات عنه وعن علاقة رين إلى أذني منذ أن شوهد سام ورين معًا في كثير من الأحيان في جميع أنحاء الحرم الجامعي. لقد أصبح موضوعًا ساخنًا بين المجموعات الصغيرة في كُليتي، لكن هذه الإشاعة لم تكن معروفة حقًا مثل خلافي مع سام. كان الكثيرون يتكهنون بالفعل بشأن علاقتهم حتى قبل ما يسمى بـ "الانفصال". لكن مما سمعته أنهما نفيا ذلك عندما سئلا. كانت رؤية سام مع فتاة أخرى في الحرم الجامعي أمرًا غريبًا. لقد حصلت على قدر لا بأس به من المعلومات من براباي، لأنه كان الأقرب إلى الحقيقة بفضل سكاي.
لم نكن جيدين أنا وسام أبدًا. ما زلت أتذكر اليوم الأول الذي وضعت فيه عيني على رين. لقد تبع سام مثل الجرو الضائع وسيفعل أي شيء من أجله بشكل أعمى. لم تكن اللحظة التي التقيت فيها بـ رين مليئة بالأحداث. لقد التقيت به في الكافتيريا مرة واحدة فقط عندما قرر براباي التخلص من مكاننا المعتاد.
براباي:-"إذًا اممممم...... هل أنت مهتم بمواعدة أي شخص الآن؟"
سأل براباي من لا شيئ.
رفعت حاجبي
بايو:-"ماذا عن ذلك؟"
سألت وأنا أضع ملعقة من البطاطس المهروسة في فمي. هز براباي كتفيه وأخذ قضمة أخرى من الزبادي.
كانت الكافتيريا مزدحمة بالطلاب الذين يصطفون لتناول طعام الغداء. عادةً لا أبقى هنا لهذا الوقت المتأخر، كان الحشد شيئًا لا أستطيع التعامل معه. عادة لا أتناول الطعام هنا على الإطلاق، المكان الموجود تحت الأشجار في الحديقة هو المكان الذي أذهب إليه لتناول الغداء. لكن براباي جرني اليوم قائلاً إن هناك شيئًا يريد تجربته في الكافتيريا. اتضح أنه كان مجرد ثلج مخفوق مغطى بالذرة والرقائق والحليب المبخر والمكثف. أنا نادم حقًا على عدم التخلي عن هذا الرجل.
براباي:-"إذا طلب منك شخص ما الخروج الآن؟ هل ستخرج معه؟"
واستمر براباي بأسئلته الغريبة.
بايو:-"لماذا؟ هل تريد الاعتراف بحبك لي أو شيء من هذا القبيل؟ هل انفصلت أنت وسكاي وتبحثان عن الارتداد؟ أنا آسف لإحباطك ولكني لست مهتمًا بالعلاقات الآن."
لقد أزعجته وأسقطت الوعاء البلاستيكي الفارغ أمامه.
براباي:-"ماذا بحق الجحيم! لن أنفصل أبدًا عن سكاي! إنه الإنسان الأكثر كمالًا على الإطلاق في هذا العالم."
وقال بشكل كبير.
براباي:-"من المستحيل أن أقايضه بأحمق مثلك."
أنت تقرأ
حبيب بايو "المزيف"
Teen Fictionأراد رين الانتقام من خيانته من قبل حبيبه السابق. بدافع الغيرة والغضب، قرر رين أن يجد لنفسه حبيباً مزيفًا بمساعدة صديقه سكاي. وليس فقط أي حبيب مزيف. لقد بذل جهودًا مختلفة في محاولة مطالبة شخص ما بالخروج من كلية الهندسة المعمارية. الشخص الذي يعتبره ال...