3. الصفقه

94 12 0
                                    

- من جهة نظر الشخص الثالث -





كانت الرحلة إلى شقة بايو صامتة. على الأقل، هذا ما اعتقده رين لأن الطريق الذي كانوا يسلكونه كان بعيدًا جدًا عن حيه. جلس بشكل غير مريح في مقعد الراكب، وكان يسرق النظرات باستمرار الى كبيره من خلال مرآة الرؤية الخلفية بينما كان يعبث بأكمام سترته الزرقاء. العبوس على وجه بايو لم يختفي أبدًا مما جعل رين يشعر بالقلق. كثيراً. يبدو أن بايو كان لا يزال غاضبًا منه.

بعد مغادرة الحراس، جره بايو بقسوة من معصمه إلى سيارته. لقد حاول أن يكافح ويخرج من قبضته القوية لكن الأكبر نظر إليه بغضب. كانت عيناه مليئة بالثقوب في جبهته.






بايو:-"اصعد إلى السيارة."




أمر بصوت قوي وحازم ومليء بالسلطة. كان رين متحجرا وتوقف على الفور عن النضال. أومأ برأسه بخنوع قبل أن يستجيب لطلب الاكبر ودخل السيارة. أغلق بايو الباب من بعده.

كونه الطفل الوحيد، لم يعتاد أبدًا على غضب شخص ما منه. في الواقع، عندما كان سكاي ووالديه منزعجين، لم يعاملوه بصمت ولم يصرخوا عليه أبدًا. كان عليه أن يعترف بأن هذه المشاعر الجديدة كانت مزعجة للغاية ولم يتمكن من التعود عليها أبدًا. كان صمت بايو يصم الآذان بالنسبة له.






رين:-"بيي بايو....؟"




بدأ بخنوع، خوفًا من أن يهاجمه الأكبر سنًا مرة أخرى.

كان يكره الصراخ عليه. ذات مرة صرخ عليه الأستاذ لأنه فشل في تقديم واجباته المدرسية في الوقت المحدد وبكى طوال الطريق إلى منزله. سيكون الأمر محرجًا للغاية إذا صرخ بايو في وجهه الآن، فسوف يبكي. لقد اعتقد أنه إذا حدث ذلك، فإنه سيتمنى أن تنشق الأرض وتبتلعه حيًا ولن يرى بايو مرة أخرى أبدًا. لم يكن لديه سيطرة على الصنبور في عينيه.

الصراخ المتوقع لم يخرج أبدا من الرجل الذي بجانبه، بل استمر في الصمت. ثبتت عيناه على الطريق وحاجباه لا يزالان متماسكين. ظل رين صامتًا، يصلي بصمت من أجل انتهاء الرحلة وأن يتحدث بايو معه.

وبعد لحظات وصلوا إلى منزل بايو. كانت الأضواء مضاءة من الطابق الثاني، مما يضفي وهجًا ملونًا لطيفًا. كان الوقت متأخرًا في المساء ولم يكن هناك سوى عمود المصباح الذي يضيء الطابق الأرضي من القصر.

كان بايو أول من خرج من السيارة، وتبعه رين على عجل.





رين:- " بيي بايو انتظر!"




ناداه وهو يمشي بأسرع ما يمكن للحاق بالأكبر سنا. كان أمام غرفة المعيشة عندما لحق به رين أخيرًا. أمسكه رين بسرعة من معصمه وتوقف بايو على الفور عن سيره.






ربن:-"أنا آسف يا بيي، من فضلك تحدث معي."









- من جهة نظر رين -









حبيب بايو "المزيف"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن