7. النعم الطيبه

83 7 0
                                    

- وجهة نظر الشخص الثالث -




دافيء. هذا ما شعر به رين عندما جلس في المقعد الخلفي المألوف مرة أخرى. كانت السماء تمطر قططًا وكلابًا، وكانت الشوارع ضبابية والنوافذ الملونة غير واضحة. ورغم البرد، كل ما كان يشعر به هو الدفء وهو يتكئ على المقعد الخلفي للسيارة، محدقا في الشوارع الخالية.

كانت الساعة قد تجاوزت الثامنة مساءً عندما خرج مسرعاً من فصله الدراسي. لم يكن لديه أي خطة للمغادرة، حقا. كان أمامه رسمه، وهو يرسم خطوطًا وهو يقلب عينيه ويتنهد، ويستمع إلى زملائه في الصف وهم يتذمرون ويتشاجرون حول اللون الذي سيستخدمونه في أطباقهم خلفه. لفت انتباهه قرع بسيط من هاتفه، مما أدى إلى انقطاع تركيزه عن اللوحة نصف المكتملة. نظر ليرى من هو من خلال الإشعار، اتسعت عيناه على اسم المرسل. بايو.


✉️ "أنا بالخارج. لدي طعام لك." يقرأ.


نظر إلى لوحته مرة أخرى وتنهد. يا المسمار! سأفعل هذا فقط في المنزل!

بدأ رين على الفور في جمع مواده المنتشرة على الطاولة البيضاء. لم يقم أبدًا بتعبئة اللوازم الفنية بسرعة وبدقة طوال حياته. راقبه سكاي، مذهولاً عندما قام صديقه المقرب بإصلاح أغراضه بسرعة فائقة. لقد اعتاد على رؤية رين وهو يحشو الألوان وأقلام الرصاص والفرش في حقيبته دون اهتمام - سواء كان يرتدي قبعات أم لا - عندما يكون في عجلة من أمره. فقط لسماعه يتذمر ويشكو من انفجار الطلاء داخل حقيبته في صباح اليوم التالي وتدمير حقيبته بالكامل. كان عليه أن يشهد رين يتضور جوعًا لعدة أيام فقط ليشتري لنفسه حقيبة جديدة وأنبوبًا من الطلاء، والتي كانت ثقيلة جدًا في جيبه.




رين:-"وداعا سكاي! وداعا للجميع! سأراك غدا."


لوح وهو يخرج من الغرفة قبل أن يتمكن سكاي من نطق كلمة واحدة. هرع رين من الممرات، قافزًا وقافزًا عبر الدرج، وقد ارتسمت ابتسامة غير واعية على وجهه.

توقف أمام الباب الزجاجي ورأى بايو متكئًا على باب سيارته في مكان غير بعيد، ملتصقًا بهاتفه. وكان لا يزال يرتدي زيه الأزرق والأبيض ويمسك بكيس من البلاستيك. ابتسم رين على نطاق أوسع.




رين:- "بيي بايو، هل انتظرت لفترة طويلة؟"


نظر بايو إلى الأعلى ليرى رين يقف أمامه.

بايو:-"لا، على الإطلاق."

مد بايو ذراعيه وسلمه الحقيبة.

بايو:- "لك."

رين:- "بيي لم يكن عليك ذلك."

بايو:-"لا، أنا أصر."




عندما وصل رين إلى الكيس البلاستيكي، دوى رعد بعيد، وجذب انتباههما. نظروا إلى الأعلى ليروا سماءً بلا نجوم. ثم بدأ هطول أمطار خفيفة.




لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 01 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حبيب بايو "المزيف"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن