6. الوضوح

186 14 2
                                    

- من وجهة نظر الشخص الثالث -







استمع رين إلى الصوت خارج الحجرة. كان بلا شك حبيبه السابق سام. انحنى ليسمع محادثتهما، وهو يمسك بحزام حقيبته بإحكام.






...:- "إذن أنتما الاثنان تعرفان بعضكما البعض بالفعل قبل أن تبدأا الجامعة؟"




كان بإمكانه سماع صوت غير مألوف يسأل. إذا كان قد تجاوزه حقًا - وهو ما لم يكن كذلك لأنه كان لا يزال ينفذ خطته الانتقامية. يجب أن يعرف أفضل من التنصت، أليس كذلك؟

ما الذي يتحدثون عنه؟ فضوله تغلب عليه.




سام حبيب رين السابق:-"نعم... نوعا ما."




كان بإمكانه سماع صوت سام ردا على ذلك. فتح أحدهم الحجرة المجاورة له بينما استقرت الخطوتان الأخريان على المرحاض الأمامي أثناء حديثهما. قام رين على الفور بسحب أذنيه من الباب ودخل مرة أخرى إلى المرحاض، محاولًا فهم ما كانا يتحدثان عنه. أراد الخروج ومواجهتهم لكنه لم يرغب في رؤية وجه سام الآن. يمكنهم أن يفعلوا شيئًا لإيذائه في بعض النواحي مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أنه كاد أن يقتله هو و اههمم، وهو اختيار سيء لحبيبته من خلال رمي الزجاج عليهم في شقته قبل أسبوع. انتظر داخل مقصورته حتى يغادروا أولاً.

تركت شفتيه تنفس الصعداء بهدوء عندما فتحت الحجرة المجاورة له وسمع صوت تشغيل الصنبور.






...:-"إذن أنت تواعدها منذ فترة طويلة؟"

ارتفعت آذان رين.

سام حبيب رين السابق:- "نعم... أعني أننا نعرف بعضنا البعض منذ المعسكر الصيفي الماضي."

...:-"إذن تلك الشائعات عنك ورين لم تكن صحيحة؟"


اتسعت عيون رين على الصوت من ذكر اسمه . تباً!

ما الذي يتحدثون عنه!




...:-"لا تكن سخيفًا! هل تعتقد حقًا أن سام مثلي الجنس؟"

...:- "أفترض...؟ ولكن كان الأمر في جميع أنحاء الحرم الجامعي. كانت الفتيات يرسلن لكما معًا. وكادوا أن ينشئوا صفحة ويكتبوا قصصًا عنكما. تحطمت خيالاتهم عندما اكتشفوا أنك تواعد جيسي. حتى صديقتي كانت تأصيل لكما."

سام حبيب رين السابق:-"أعني أن مظهر رين ليس سيئًا جدًا..."




انهارت يد رين في قبضة. لذلك كان اسمها جيسي. كان هذا اللقيط يخونني قبل وقت طويل من لقاءنا معًا!

أوقف الدموع الغاضبة من عينيه وهو يستمع عن كثب لرد سام. عادت المرارة والغضب والغيرة التي شعر بها في حرارته إلى الظهور مرة أخرى. لم يستطع أن يصدق ذلك. لقد وقع في حب شخص كان يراه مجرد فرس يمشي على آلة حاسبة. كم هو أحمق منه..

حبيب بايو "المزيف"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن