Part ¹

153 9 10
                                    

في صباح يوم مشمس من أوائل نوفمبر، كانت مدينة سيول تتلألأ بألوان الخريف الدافئة.

الأشجار كانت تتزين بأوراقها الذهبية والحمراء، بينما كانت الرياح الخفيفة تحمل معها رائحة القهوة الطازجة من المقاهي القريبة.

في قلب المدينة، كان هناك مختبر صغير يتواجد في أحد الأحياء الهادئة، حيث كان تايهيونغ ، العالم والمخترع، يستعد ليوم جديد من الاكتشافات.

دخل تايهيونغ المختبر، الذي كان مليئًا بالأدوات العلمية المتنوعة، من أنابيب الاختبار إلى الأجهزة المعقدة.

كانت جدرانه مغطاة بالرسوم البيانية والنظريات العلمية التي كان يعمل عليها.

على الطاولة الكبيرة في المنتصف، كانت هناك آخر اختراعاته التي لم تكتمل بعد " آلة الزمن"، مشروعه الأهم، والتي قضى تايهيونغ سنواته في تطويرها.

كان يشعر بالإثارة والتوتر في آن واحد، حيث كان يأمل أن تكون هذه هي اللحظة التي يحقق فيها حلمه.

"صباح الخير، تايهيونغ !" جاء صوت صديقته "جيسو"، التي دخلت المختبر وهي تحمل فنجانًا من القهوة التي انتشرت رائحتها في أرجاء المختبر.

كانت جيسو، عالمة في علم الفيزياء، دائمًا ما تدعم تايهيونغ في مشاريعه "هل أنت مستعد لتجربة اليوم؟"

ابتسم تايهيونغ، وهو يضع يديه على آلة الزمن "أعتقد أنني مستعد، ولكنني أشعر بالتوتر
هذه هي المرة الأولى التي سأقوم فيها بتشغيلها بشكل كامل."

"لا تقلق، نحن هنا معك!" يدخل جيهوب صديق آخر من فريقهم، والذي كان خبيرًا في مجال الهندسة، كان دائمًا ما يضيف لمسة من الفكاهة إلى الأجواء.

"إذا حدث شيء خاطئ، سأكون أول من يركض بعيدًا!"

ضحك تايهيوتغ ، لكنه كان يعرف أن جيهوب كان جادًا في دعمه كان لديه دور كبير في تصميم الآلة كونه مهندس بالأضافة إلى موهبته في حل المشكلات بدونه لم يكن ليصل إلى هذه المرحلة.

"حسنًا، دعونا نبدأ" قالها  تايهيونغ بعد تنفسه بعمق

قبل أن يبدأ في تشغيل الآلة، بينما كانت جيسو وجيهوب يتابعان بشغف.

كانت الأضواء تتلألأ، والأصوات تتعالى، بينما كانت الآلة تستعد للعمل "هل أنت متأكد من كل شيء؟" سألت جيسو بقلق.

"نعم، لقد قمت بكل الاختبارات اللازمة كل شيء يبدو جيدًا" أجاب تايهيونغ وهو يحاول أن يبدو واثقاً ولكن في داخله، كان يتساءل عما إذا كان قد نسي شيئًا.

Journey To Justice Vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن