Part ²

57 8 11
                                    


.

.

.

في أواخر شهر نوفمبر تتحول مدينة سيول إلى لوحة فنية ساحرة حيث تتداخل الألوان الدافئة مع برودة الطقس وتنخفض درجات الحرارة تدريجياً

مما يجعل الهواء يحمل لمسة من البرودة المنعشة السماء غالباً ما تكون ملبدة بالغيوم، مما يضفي على المدينة جوًا غامضًا وهادئًا.

تتزين الشوارع بأضواء زينة عيد الميلاد حيث تنتشر الأضواء الملونة في كل زاوية، مما يخلق أجواءً احتفالية مبهجة.

تتدلى الزينة من الأشجار، وتُعرض في المتاجر والمقاهي، مما يجعل المدينة تبدو كأنها تحتفل بموسم جديد

في مقر الشرطة في سيول حالة توتر لحل العديد من القضايا من ضمنها قضية قاتل متسلسل يبدو المقر كخلية نحل نشطة، حيث يسود جو من القلق والترقب.

عند دخولك إلى المبنى، تستقبلك أضواء الفلورسنت الساطعة التي تضيء الممرات، مما يبرز الوجوه المتوترة للضباط الذين يعملون بلا كلل.

تتردد أصوات الهواتف التي ترن باستمرار، وصوت الطابعات التي تطبع التقارير مما يخلق خلفية صوتية تعكس حالة النشاط المتواصل.

في كل زاوية يمكنك رؤية الضباط يتحدثون بصوت منخفض يتبادلون المعلومات والافتراضات حول العديد من القضايا .

يركز البعض الآخر على شاشات الكمبيوتر، يبحثون عن أدلة أو تفاصيل قد تكون حاسمة.

في أحد زوايا الغرفة الكبيرة يمكنك رؤية المحقق جونغكوك يجلس على مكتبه عابسًا، بينما كان يراجع تفاصيل القضية التي شغلت المدينة.

يمكنك رؤية ملفات القضية مفتوحة مع صور الضحية ومعلومات حول الشهود.
الأوراق مبعثرة، مما يعكس حالة الفوضى الذهنية التي يعيشها المحقق.

يقف جونغكوك أمام الحائط حيث يمكنه رؤية لوحات بيضاء مليئة بالملاحظات والتواريخ، حيث يحاول ربط الأدلة ببعضها البعض.

كل شيء يوحي بأن الوقت يمر بسرعة، وأن كل لحظة مهمة في محاولة حل هذه القضية المأساوية.

"كيف يمكن أن يحدث هذا؟ طالبات شابات في طريق عودتهم إلى المنزل يصبحن ضحية لقاتل مختل ..." يتمتم جونغكوك لنفسه بغضب

دخل زميله يونغي المكتب يحمل كوبًا من القهوة نظر إلى جونغكوك بقلق "مازلت تعمل على القضية منذ الأمس؟"

Journey To Justice Vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن