في حي هادئ وراقي من مدينة سيول، حيث يتناغم المبنى الحديث مع الطبيعة المحيطة.
تقع تلك الشقة في طابق مرتفع من المبنى العصري، حيث يطل على مناظر خلابة للمدينة النابضة بالحياة
مما يمنحها إطلالة رائعة على المدينة المزدحمةمن النوافذ الكبيرة، يمكن رؤية أضواء الشوارع والحدائق المحيطة، مما يخلق مشهدًا ساحرًا خاصة في الليل.
عند دخول الشقة، تستقبلك ألوان داكنة تهيمن على كل زاوية، مما يمنح المكان طابعًا عصريًا وغامضًا في آن واحد.
الجدران مطلية بلون أسود ، مما يعكس الأضواء الساطعة من النوافذ الكبيرة التي تمتد من الأرض إلى السقف، يخلق ذلك تباينًا رائعًا بين الظلام والضوء.
الأثاث في الشقة مصمم بأناقة، حيث تتناغم الأرائك الجلدية السوداء مع الطاولات الزجاجية ذات الحواف الحادة.
وتلك المصابيح العصرية ذات تصميم فريد، تضفي لمسة من الدفء على الأجواء.
الأرضيات مصنوعة من خشب داكن، مما يعزز الشعور بالعمق والفخامة.في الزاوية، توجد شرفة صغيرة مزودة بكراسي مريحة، حيث يمكن للساكن الاستمتاع بإطلالة ساحرة على المدينة، خاصة عند غروب الشمس، حين تتلألأ الأضواء في كل مكان.
تجمع هذه الشقة بين الأناقة العصرية والطابع الغامض، مما يجعلها ملاذًا مثاليًا لجونغكوك في قلب العاصمة الكورية.
بشكل عام، كانت شقة جونغكوك مكانًا يعكس شخصيته الغامضة، حيث كانت الألوان الداكنة والتفاصيل الدقيقة تخلق جوًا من الغموض والتشويق.
كانت كل زاوية في الغرفة تحكي قصة، وكل عنصر فيها يساهم في خلق عالم خاص به، بعيدًا عن صخب الحياة اليومية.
في صباح يوم جديد من الأجازة تنتشر البرودة في الشقة بسبب النوافذ الكبيرة في شقة جونغكوك
تتسلل البرودة الى أطرافه بلطف كأنها تهمس له بأن يومًا جديدًا قد بدأ.
نهض من السرير متوجهًا نحو الحمام ليغتسل
تحت الدش، تدفقت المياه الدافئة، مما جعله يشعر بالانتعاش.بعد الاستحمام، ارتدى بلوزة سوداء بعد ذلك، ارتدى بلوفر أسود واسع، مما أضفى عليه مظهرًا مريحًا، مع بنطال جينز يتناسب مع إطلالته.
شعر بالراحة وهو يتحرك في ملابسه ثم توجه إلى المطبخ، حيث بدأ بتحضير قهوته السوداء، مستمتعًا برائحة البن التي بدأت تعبق في الأجواء، مما أعطى يومه بداية مثالية.
أنت تقرأ
Journey To Justice Vk
Science Fictionتنطلق مجموعة من العلماء والمحققين في مغامرة غير مسبوقة لتطوير آلة الزمن تحت إشراف حكومة سرية، يبدأ الفريق في استكشاف القضايا القديمة التي لم تُحل، مستعينين بالتكنولوجيا المتقدمة لكشف الألغاز المدفونة في القضايا التي لم تحل. بينما يتنقلون بين الأزمنة...