Part ⁸

19 4 21
                                    


كان جونغكوك قد أنهى عمله مستعدًا لمغادرة المكتب في طريقه إلى سيارته
سمع أصوات شابين يبدو أنهم ثملين خمن ذلك من صوت ضحكاتهم العالية كانو يقومون بمضايقة شاب لم يتمكن من رؤية وجهه لكنه أستطاع تميز خصلاته الشقراء على الفور.

تسارعت ضربات قلبه دون أن يدرك ذلك و دون تفكير اندفع جونغكوك نحوهم كان قد بدأ يشعر بالأدرينالين يتدفق بجسده وهو يقترب منهم بسرعة رأى أحد الشابين يمسك ذلك الأشقر في قبضته وشعر بغضب شديد يملأ جسده.

تقدم جونغكوك بسرعة وأمسك بيد ذلك الأشقر وقام بسحبه بعيدًا عن الشابين في حركة سريعة و وضعه خلفه بحيث أصبح درعًا بشريًا يحميه من أي ضرر محتمل.

كانت نظراته تطلق شراراً نحو الشابين مُعبّرًا عن غضبه و أنه سوف يحاسبهم على ما يفعلانه برد فعل لن يرضيهم أبداً.

بعد لحظات شعر جونغكوك ان قبضة يد تقبض بقوة على يد القابع خلفه وتنفس الصعداء ثم أرخى يده بهدوء وهو يلتفت متسائلاً بنبرة لطيفة "هل انت بخير أيها الأشقر؟"

~~~~~~

حين التقت عيون جونغكوك الغاضبة والمليئة بالقلق بعيني تايهيونغ المرتبكتين الزمن توقف للحظة كان هناك شيء عميق في تلك النظرة، شيء يتجاوز الكلمات.

كانت عيون تايهيونغ وكأنها تتحدث بلغة خاصة تعبر عن مشاعر مختلطة من الخوف والامتنان، بينما عيون جونغكوك تعكس قوة لا تُقهر.

شعر تايهيونغ بقلبه ينبض بعنف، وكأنه يطالب بالخروج من صدره كانت نبضاته تتسارع، وكأن كل ضربة قلب كانت تهمس له بأن الأمور بخير، وأنه ليس وحده في هذه المعركة.

كان هناك شعور غريب بالارتباط بينهما، وكأنهما يتشاركان لحظة من الفهم العميق، حيث كان كل منهما يشعر بما يختلج في قلب الآخر.

تجمدت مشاعره للحظة، بينما كانت عواطفه تتصارع في داخله كان الخوف من الموقف الذي وجد نفسه فيه تلاشى بعضه ، ليحل محله شعور الطمأنينة الذي جاء مع وجود هذا الغريب.

في تلك اللحظة، أدرك أنه ليس وحده وأن لديه من يقف إلى جانبه مستعدًا لمساعدته كانت تلك النظرة بينهما كفيلة بأن تشعره بالثقة وكأنها تقول له: "لا تخف، أنت لست وحدك فأنا هنا معك"

~~~~~

أعاد جونغكوك السؤال وهو ينظر إلى الشاب الأشقر الذي كان يبدو سارحًا في أفكاره كانت عيون جونغكوك تراقب كل حركة من حركاته، في محاولة منه معرفه ما به

Journey To Justice Vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن