Part ³

44 8 11
                                    


بعد عدة أيام

جاء والد إحدى الضحايا السيد لي إلى المركز.
كان رجلًا في منتصف الأربعينات، ذو ملامح متعبة وعينين مليئتين بالقلق.

كان يحمل في يده كيسًا صغيرًا من البلاستيك بدا وكأنه يحتوي على زجاجات صغيرة.

عندما دخل إلى المركز، شعر الجميع بالتوتر، فقد كان معروفًا بأنه والد أحد الضحايا

توجه السيد لي إلى مكتب الإدارة حيث كان يجلس بعض الموظفين "أحتاج إلى التحدث معكم عن ابنتي" قال بصوت متوتر "لقد وجدت هذه الفيتامينات في غرفتها وأريد أن أعطيكم أياها "

نظر الموظفون إلى بعضهم البعض باستغراب لكنهم لم يتوقعوا ما سيقوله "لقد تأكدت من الصيدلية، وتبين أنها ليست فيتامينات على الإطلاق إنها مخدرات!"

صرخ السيد لي، وهو يشعر بالغضب والحزن في آن واحد. "لقد كنت أتابع المركز التعليمي لفترة لكن لم أستطع العثور على أي دليل"

تجمد الموظفون في أماكنهم وعرفوا أنهم أمام أب غاضب وحزين يتألم على ابنته
" نحن نأسف لما حدث لابنتك لكننا نؤكد لك أن الشرطة تعمل على القضية " قال أحدهم لكن السيد لي لم يكن ليقبل بهذا الكلام.

"لقد فقدت ابنتي ولا أستطيع أن أترك هذا الأمر يمر دون معاقبة المجرم!" قال السيد لي، وهو يرفع صوته
"أريد أن أرى كل شيء أريد أن أعرف من هو المسؤول عن هذا"

في تلك اللحظة، دخل جونغكوك، يونغي، ونامجون إلى المكتب.
كانوا قد سمعوا الضجة وقرروا التدخل "نحن المسؤولين في القضية " قال نامجون، وهو ينظر إلى السيد لي "إذا كنت قد وجدت أدلة جديدة فنحن هنا لمساعدتك"

توجه السيد لي إليهم، وعيناه مليئتان بالأمل "لقد وجدت هذه الفيتامينات في غرفة ابنتي كان المعلمون في المركز وخاصة السيد كيم المسؤول عن صحة الطلاب في المركز يقدمون "فيتامينات" للطالبات كجزء من برنامج تعزيز الصحة "

ثم أضاف " لكن حين سألت في الصيدلية تبين أنها ليست فيتامينات على الإطلاق إنها مخدرات!"

" نحن بحاجة أن تخبرنا كل ما تعرفه لنساعدك " قال يونغي وهو يشعر بالتعاطف
"إذا كان هناك شيء غير صحيح في المركز، فنحن سنكتشفه"

في غرفة الاجتماعات الصغيرة جلس جونغكوك مع يونغي ونامجون محاطين بأوراق ومستندات تتعلق بالمركز

حيث انتهى الفريق للتو من الاجتماع مع السيد لي الذي قدم لهم معلومات قيمة قد تسهم في فك شفرات هذه القضية الغامضة

Journey To Justice Vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن