Part ¹⁰

29 4 0
                                    

في صباح يوم جديد من يناير كانت كوريا الجنوبية قد غُطيت بطبقة ناعمة من الثلوج، مما أضفى على المدينة جمالًا ساحرًا.

كانت الثلوج تتساقط بهدوء، وتغطي الشوارع والمباني بغطاء أبيض ناصع.الأشجار كانت تتزين بأغصانها المغطاة بالثلوج، وكأنها لوحات فنية مرسومة بعناية.

الهواء كان منعشًا، يحمل رائحة الثلج البارد، مما جعل كل شيء يبدو أكثر صفاءً ونقاءً.

كان تايهيونغ لا يزال غارقًا في نوم عميق، حيث كانت أحلامه تتلاعب به، تأخذه إلى عوالم مظلمة مليئة بالذكريات السيئة التي لم تفارقه منذ فترة طويلة.

كانت تلك الليلة قد مرت ببطء، مع كل لحظة تحمل عبئاً من القلق والتوتر، مما جعله يستغرق في نومه دون أن يشعر بالوقت.

فجأة، قطع صوت رنين هاتفه الهدوء الذي يحيط به كان الصوت مرتفعًا، مما جعله يستيقظ بتململ، محاولًا البحث عن هاتفه الذي كان ملقى على الطاولة بجانبه فتح عينيه ببطء، وبدون أن ينظر إلى الشاشة، مد يده نحو الهاتف وأجاب على المكالمة.

"ألو؟" قال بصوت خافت، لا يزال يتثاءب.

" سيد تايهيونغ أعتقد أن لديك سببا مقنعا لتتخلف عن موعدنا البارحة؟" جاء الصوت من الطرف الآخر، وكان يحمل نبرة حادة المتكلم لم يكن سعيدًا بتخلفه تايهيونغ عن الموعد.

عند سماعه لذلك الصوت، تذكر تايهيونغ فجأة "آه! أعتذر، لم أكن أدرك أنني تخلفت عن موعدي البارحة" تذكر فجأة كيف كان قد خطط للذهاب للقاء لكن الأحداث قد جرت بشكل مختلف.

"أحتاجك في مركز الشرطة، هناك اجتماع مهم بعد ساعتين هل يمكنك أن تأتي؟" قال الآخر، محاولًا الحفاظ على هدوءه.

شعر تايهيونغ بمشاعر غريبة عند سماعه كلمة "مركز الشرطة" كان هناك شيء ما في تلك الكلمة يثير في داخله مشاعر مختلطة من القلق والتوتر.

لكن في الوقت نفسه، كان يعرف أنه لا يمكنه التخلف عن هذا الاجتماع مرة اخرى"نعم، سأكون هناك أعدك أنني سأصل في الوقت المحدد."

بعد إنهاء المكالمة، انطلق تايهيونغ من سريره، محاولًا التخلص من آثار النوم كانت الغرفة مظلمة، والستائر مغلقة استعد بسرعة، وهو يفكر في ما يمكن أن يحدث في مركز الشرطة، وما هي الأمور التي ستناقش.

بينما كان يرتدي ملابسه، تذكر كيف أن تلك الليلة كانت مليئة بالقلق والتفكير وكان هناك شعور بالقلق يحيط به لكن الآن كان عليه أن يركز على اللقاء فقط.

بعد أن انتهى من تجهيز نفسه، خرج من شقته، وهو يشعر بمزيج من القلق والترقب كان يعرف أن مركز الشرطة سيكون مكانًا مليئًا بالأشخاص

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 29 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Journey To Justice Vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن