مع مرور الوقت، بدأت الأجواء في المقهى تتغير كان صوت الموسيقى الهادئة يتسلل إلى آذانهم، بينما كانت رائحة القهوة تهدء الأعصاب.
حيث بدأت ملامح تايهيونغ تتغير قليلاً، وكأن الدفء الذي منحته له رائحة القهوة بدأ ينعكس على وجهه.
"شكرًا لك"، قال تايهيونغ أخيرًا ليكسر الصمت الذي دام لفترة وهو ينظر إلى ذلك الغريب بامتنان.
بدأ تايهيونغ يستعيد تركيزه "أنا كيم تايهيونغ، وأنت؟"، قال بصوت هادئ، رغم أنه كان يشعر ببعض التوتر.
كانت كلماته تتدفق بسلاسة، كانت يده تمتد نحو جونغكوك، وكأنها تعبر عن رغبته في بناء جسر بينهما.
جونغكوك، الذي شعر بشعور من الارتياح أمسك بيد تايهيونغ، مصافحًا إياه "أنا جيون جونغكوك، أعمل محققًا في المركز"، قالها وهو يشير بيده إلى المركز الشرطي الرئيسي الذي كان يلوح في الأفق من خلال النافذة الزجاجية للمقهى.
عندما نظر تايهيونغ إلى جونغكوك، شعر بشيء مألوف في ملامحه كانت عينا جونغكوك تبدو وكأنها تحملان ذكريات غير مكتملة "هل تقابلنا من قبل؟" سأل تايهيونغ بشك.
"نعم، لقد كنت في المعرض العلمي للابتكارات"، أجاب جونغكوك بابتسامة، مما جعل تايهيونغ يشعر بوميض من الحزن.
تذكر كيف كان يتحدث بحماس عن اختراعه، وكيف كان شعوره قوي أنه سيفوز، وكيف خسر في النهاية. لكن قرر أن يتجاهل حزنه هذه اللحظة للتواصل مع الشخص الذي أمامه.
"أجل، أتذكر رؤيتك هناك عندما كنت أتكلم عن اختراعي"، قال تايهيونغ، وهو يبتسم برغم الذكريات الحزينة. "لقد كنت تتابعني بشغف، أليس كذلك؟"
جونغكوك أومأ برأسه بخفة "نعم، كنت معجبًا بفكرتك لقد كانت مبتكرة حقًا أعتقد أن كل فشل هو خطوة نحو النجاح، أليس كذلك؟"
تبادل الاثنان الابتسامات ثم قال جونغكوك، وهو ينظر مباشرة إلى عيني تايهيونغ محاولا فهم ما حصل "ما الذي حدث بالضبط؟"
أخذ تايهيونغ نفسًا عميقًا، وكأنه ليس مستعد للحديث عن ما حدث في تلك اللحظة
قرر تايهيونغ الهرب كان صوته هادئًا لكن عينيه كانتا تعكسان شعورًا بالتوتر "عذرًا، لكن يجب أن أذهب الآن" قالها وهو ينظر إلى ساعته كان واضحًا أنه يشعر بالضغط، وكأن شيئًا ما يثقل كاهله.
جونغكوك، الذي كان لا يريد أن يضغط عليه عرض بلطف"يمكنني أن أوصلك إذا أردت" لكن تايهيونغ هز رأسه برفق، مبتسمًا رغم الهموم التي كانت تلوح في عينيه. "لا داعي لذلك، أستطيع أن أذهب بمفردي."
أنت تقرأ
Journey To Justice Vk
Science Fictionتنطلق مجموعة من العلماء والمحققين في مغامرة غير مسبوقة لتطوير آلة الزمن تحت إشراف حكومة سرية، يبدأ الفريق في استكشاف القضايا القديمة التي لم تُحل، مستعينين بالتكنولوجيا المتقدمة لكشف الألغاز المدفونة في القضايا التي لم تحل. بينما يتنقلون بين الأزمنة...