البَاقةُ وَ المَوعِد المُفاجِىء⁴

198 26 5
                                    








مرحبًا 🍓🐰

~• ♫ ━━━━━━━━━━━━━━━━━ ♫ •~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

~• ♫ ━━━━━━━━━━━━━━━━━ ♫ •~










𓍯 ִֶָ











اليَوم كَان أسبوعٌ كامِلٌ قَد إِنْقَضَى عَلى إقبَال الضّابِط أُولِيفر إلى مَنزِل عَائِلة جُوسِف وَ بِيترون لِتناوُل وَجبة العَشاء سوِيّاً إذْ كَان الزّوجانِ يقُومانِ بمُساعدةِ الرّجل عَلى القِيام بجَولاتٍ مُختلفةٍ عَبر رِجا المَدِينة الوَاسعة وَ بَين كُلّ فَينةٍ وَ الأُخرى كَان أُولِيفر يَستخبِرُ وَ يَستعلِمُ عَن مطرحِ تايهيونغ وَ أحوالِه وَ حتّى أخبارِه.

وَ فِي حِين أنّ بِيترون قَد كَان غافِلاً تماماً عَن دِلالة هَذا الأمْر وَ تِلك التّساؤُلاتْ المُتعاقِبة إلّا أنّ جُوسِف كَان قَد أيْقَن بشدِيدٍ مِن الدّراية أنّ أُولِيفر قَد طوّر بالفِعل إهتِماماً خاصّاً تُجَاه الرّسام وحِيد النَّظِير .. لَم يَكُن الامرُ مٌفاجِئاً حقّاً لِجُوسِف بالنّظرِ إلى مَدى فَيحِ وَضاءة تايهيونغ فِي مُحيّاه وَ فِي طيّ جَوهرِه.

كَان كُلٌ مِن جُوسِف بِيترُون وَ أُولِيفر جَالِسين عَلى مَأدبةِ عَشاءٍ مُذهِلة وَ شهِيّة يَتبادلُون أطرافَ الحدِيث لِبُرهةٍ مِن الوَقت قَبل أنْ يَقُوم جُوسِف بإدراجِ إسمِ تايهيونغ ضِمن المُحادثةِ عمداً وَ قَد لاحَظ بسُهولةٍ شَدِيدة البَسمة الوَاسِعة التّي تشكّلت عَلى شَفتيّ الضّابِط عِندما ذُكِر إسْم تايهيونغ بَين أحَادِيثهم الغفِيرة , لِذا وَ عَلى إثرِ هَذا طَرح جُوسِف تساؤُله دُون أيّ مِلّيمٍ مِن التّردُد " إذَن أُولِيفر , متَى تُخطّط بالضّبط كيّ تسألَ تايهيونغ لِيخرُج مَعك ؟ "

كَاد أُولِيفر يَختنِقُ بقِطعة اللّحمِ التّي وَضعها لِلتّوِ فِي فمِه وَ سُرعان مَا إندفَع لِيتجرّع كُوب المَاءِ دُفعةً وَاحِدة قَبل أنْ يَستفهِم " عُذراً , هَل يُمكنك تِكرار سُؤالك مرّةً أُخرى؟ "

تنهّد جُوسِف يَشرعُ فِي الحدِيث مُجدداً " أُوه هيّا أُولِيفر , نحنُ نَعلم بأنّك مُعجبٌ بِه مُنذ العَشاءِ الأوّلِ الذّي تَشاركتُماه مَعنا "

1945 ؛ الحب أثناء الحرب ᵗᵏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن