مرحبًا 🍓🐰
~• ♫ ━━━━━━━━━━━━━━━━━ ♫ •~
𓍯 ִֶָ
بإندفاعٍ مُبين كان تايهيونغ قد إرتمى على أديم سريره دون أن يخلع حذاءه عنه، يُباشر على الفور بفتح الطرد المُرسل إليه بطريقةٍ سلسةٍ وشديدة الدقة آملاً راجياً في داخله بألّا يُمزَّق أيّ إربٍ ضئيلٍ منه. حينما رسَت أبصار الفتى الساطعة على الكتاب والرسالة الخطية بين كفّيه الدّمثة، كانت بسمةٌ نَيّرةٌ قد دُبّجت على شفتيه.
حمل تايهيونغ الرسالة المُوفدة إليه بعنايةٍ باسقة، بينما كان ترقبٌ كبيرٌ يتنامى داخل طيّات قلبه.
عزيزي شِين يَاء
آمُل أن تكون بصحةٍ جيدة وأتمنى أن تتلقى هذه الرسالة وأنت بأفضل حالاتك. أولاً، أودّ أن أُعبّر عن مدى إخلاصي وامتناني للإيماءات النفيسة التي قدّمتها لي في ردك الأخير على الرغم من أنّها لم تكن أعمالك الخاصة، إلّا أنّني استمتعتُ كثيراً بالكتاب الذي منحته لي، وفي الحقيقة لقد راجعتُ ذات الكتاب خلال اجتماع النادي... النادي الذي سأناقش قصة تأسيسه في رسالة اليوم مُرضياً ذهنك الفضولي.
كان تايهيونغ يقضم سفلى شفتيه بينما يبتسم كالأبله أثناء قراءته للرسالة.
أيضاً بشأن اللوحة التي أرسلتها لي كي "تخدم غرض باقة الزهر"، لقد كانت بالفعل قطعةً فنيّةً باهرة. إن كان هذا عملك الخاص فأودّ أن أخبرك بأنك تمتلك موهبةً مذهلةً للغاية وسأحبّ بكل تأكيد أن أطلع على بعضٍ من أعمالك الأخرى.
بالعودة إلى النادي، فكما ذكرتُ في المرة المنقضية، يتألف ناديينا من أفرادٍ مميزين للغاية يمتلك كل واحدٍ منهم قصصاً وحكاوي مختلفة، والحرب كانت الذرِيعَةَ والمسوّغ التي ضمّنا جميعاً معاً.
مستهل الحكاية سأُبلغك عن المتحدث؛ أنا من يُسمّونه ألبِرت جونغكوك 'الذهبي'، قام أفراد ناديينا بتدبيج هذا النعت بمقربةٍ من مسماي لإيمانهم الخاص بأنني قادرٌ على فعل كل شيء. أخالُ بأنهم يتواضعون للغاية من خلال وصفِي بمفردةٍ ذات وقعٍ جليّ مثل 'الذهبي' لكنني تركتُهم ينادونني بذلك بكامل الحرية فالأمرُ قد كان يجعلهم سعداء بشكلٍ أو بآخر.
أنت تقرأ
1945 ؛ الحب أثناء الحرب ᵗᵏ
Mistero / Thriller{مُستمرة} ❞ " كل شيء بدأ بكتاب واحد " كاتبين من فرنسا يقعان في الحب من خلال تبادلهما لأحد الكتب, فكيف ستتغير عوالمهما عندما يُقرّر تايهيونغ زيارة الكاتب الغامض وسط أعقاب الحرب ؟❝ ♦كوبل رئيسي • 𝑻𝑨𝑬𝑲𝑶𝑶𝑲 ♦• َ𝒕𝒐𝒑 • َ𝒋𝒆𝒐𝒏 𝒋𝒖𝒏𝒈𝒌𝒐𝒐𝒌...