مرحبًا 🍓🐰
~• ♫ ━━━━━━━━━━━━━━━━━━ ♫ •~
•
•
•
•بحُلول موعِد المَساء قَام تَايهيونغ بزِيارة مَكتبِ إِيليُو, كَان وَالِدُ إِيليُو كَاتِباً يُشَارُ إلى أدَبِه المَرمُوق بالبِنَان وَ قَد أرادَ مِن إبنِه الأوّل وَ الوحِيد أنْ يُصبِح واحِداً أيضاً لكِن وَجد الأخِيرُ شَغفهُ وَ صِباه فِي كَونِه مُحرّراً أكثَر مِن كَونِه كَاتِباً أوْ مُؤلّفاً .. كَان يَعتقِدُ أنّه كمُحرّر سيتمكّن دائِماً مِن مَنح اللّمسةِ الجمالِيّة الأخِيرة لِلكُتب مِمّا يَجعلُها أكثَر جاذِبيّةً لِلقُراء - كَان إِيليُو مُنغمِساً فِي عَملِه لِدرجةِ أنّهُ لَم يُلاحِظ وُجود تَايهيونغ.
"أنتَ تعلمُ بأنّك تَستطِيعُ أخذَ قسطٍ صَغيرٍ مِن الرّاحة, أليْسَ كذلِك؟" تحدّث تَايهيونغ بنَبرةٍ خَافِتة بَينما أُصِيب إِيليُو بالذُهولِ الشّدِيد لِدرجة أنّهُ كَاد يتعثّرُ بَين أكوامِ الرّسائِل التّي كَان قَد تمكّن أخِيراً مِن تَرتِيبها.
"تَاي! كَان بإمكَانِك عَلى الأقلّ طَرقُ البَابِ كَما تَعلم, لقَد أخفتنِي بشِدّة" قَهقه تَايهيونغ وَ هُو يَضعُ مِعطفهُ عَلى الأرِيكة مُقترِباً مِن جَبلِ الرّسائِل المُتراكِمة.
"مَا هذِه؟" سَأل بَينما يَأخُذ إحدَى الرّسائِل فِي يدِه.
"أُوه, هذِه هِي وَسائِلُ وَالِدي غَير العَادِيّة لِربط عَالم الكُتّاب"
مُرتبِكاً تُجاه الرّدِ الذّي مُنِح إلَيْه رَفع تَايهيونغ أحَد حَاجِبيْهِ "لُغةٌ بسِيطةٌ مِن فضلِك."أخَذ إِيليُو إحدَى الرّسائِل بَين يَديه وَ شَرع فِي الحدِيث مُجدداً، "كَما تَرى, يَعتقِدُ وَالِدي أنّ جَمِيع الكُتّابِ مُرتبطون بِبعضهم البَعض مُنذ أنّ غالِبيّتهُم يَستخدِمُون أقلامهُم وَ خَيالهُم (وَ الآلاتِ الكَاتِبة هَاتِه الأيّام أيضاً) لِصُنع قِصص جَمِيلة، لِذلك وَجب تَمتِين هَذا المِيثاق وَ الإِئْتِلاف بَينهم مِن خِلال تَقوِية رَبطِهم بِبعضهم البَعض، لِذا توصّل وَالِدي إلى فِكرة أنّ الكُتّاب مِن جَمِيع أنحَاء العَالم سيُرسِلُون أحَد كُتبهِم وَ يُدوّنُون رِسالةً أعلاهُم يُشرَحون بِها كَيف وُلّدت الفِكرة فِي أذهَانِهم وَ مِن أينَ أقبَل الإلهَامُ لِلكاتب .. يُرسِل هَؤُلاء الكُتّاب الكُتب إلى مَكتبِي وَ نقُوم بتَرتِيبها بأماكِن مُختلِفة، يَأتِي بَعضُ الكُتاب لِوَضع كُتبِهم هُنا لِأنّهُم يَشعرُون أنّ قُدومهم بأنفُسِهم يَجعلُ العَملِيّة كَما تَعلم أكثَر حمِيميّة"
أنت تقرأ
1945 ؛ الحب أثناء الحرب ᵗᵏ
Misterio / Suspenso{مُستمرة} ❞ " كل شيء بدأ بكتاب واحد " كاتبين من فرنسا يقعان في الحب من خلال تبادلهما لأحد الكتب, فكيف ستتغير عوالمهما عندما يُقرّر تايهيونغ زيارة الكاتب الغامض وسط أعقاب الحرب ؟❝ ♦كوبل رئيسي • 𝑻𝑨𝑬𝑲𝑶𝑶𝑲 ♦• َ𝒕𝒐𝒑 • َ𝒋𝒆𝒐𝒏 𝒋𝒖𝒏𝒈𝒌𝒐𝒐𝒌...