𝐩𝐚𝐫𝐭14:

4 1 2
                                    

   غادر السيد كيم بعدما رفض عمل كاي بشركته لتنهض جيني ناظرت كاي بغير فهم لتعقد حاجبيها ناظرها كاي بهدوء لترذف بغضب.

  "لماذا ترجيته لكي تعمل بشركته كاي لا تترجى احد من أجلي"

    "سأترجى واترجى اريد ان اراكي سعيدة اريد ان اعمل واثبت لكي انني راجل يستحقك وافضل من مارك حتى"

   ناظرته جيني بنوع من الغضب اكثر مندهشة لترذف.

  "أتتظن انك ينقصك شي كاي لا تقارن نفسك بمارك انت لست أسفله انت بالاعلى هو في القاع"

   ناظرها بأبتسامة وعيونه مليئة بالدموع ليعانقها بقوة لتبادله وراحت تطبطب على ظهره كان هذا تحت اناظر مارك الذي يتوعد لهم بالانتقام ليغادر، في المساء كانت جيني تبحث عن شي ما في ادرج خزانتها ليدخل كاي ليعقد حاجبيه وسأل.

    "ماذا هناك جيني عن ما تبحثين؟"

    " انا ابحث عن ملفات مهمة كاي"

                  "ماهدفها جيني؟"

     توقفت شاردة ثم استتدرات له. 

  "هدفها توقيف اعمال والدي لانها تتدمر الشركة اعني لدي حق بشركته"

       "لا جيني القانون لن يسمح لك"

       "كاي حبيبي لدينا ورقة رابحة"

  قالت واقتربت منه تمسكه من كلا رسغيه.

                  "من تقصدين؟"

  "اقصد ابننا المزيف لان القانون بعد رؤيتي للاوراق المزيفة التي تحوي انني حامل ستأكد لهم انني بحاجة لعمل وسنسنتيطع شراء شركة والدي وسأبيعها لك"

      "انتي اذكى مما توقعت جيني"

  لتبتسم له لتعود للخلف لترفع يدها اليسارا للاعلى بفخر.

      "انا رخيصة بشكل عبقري كاي"

  ابتسم لها على ذكائها ليؤمئ، بعد مدة غادر كاي لمنزل والده بعدما اخبر جيني طبعاً، هاهو يدخل و للصدفة وجد والده يتحدث عن أمر الفساد الذي ينشروه هو والسيد كيم ليدخل كاي  ليفصل والده الخط ليرذف كاي بغضب.

                 "انت كذلك أبي؟"

         "  لا ابني دعني اشرح لك"

  "لا تشرح لي شيئ انا سمعت كل شيئ"

                "لك...

  ناظره كاي بخيبة أمل وغادر بغضب، وفي الصباح اليوم الموالي، أتى أمر من المحكمة لشراء الشركة من كيم جيني ليندهش السيد كيم لينزل بقصد ذهابه للمنزل لكن وجد جيني تتدخل وتمشي بقوة وكاي خلفها ناظرها السيد كيم بغضب ليرذف.

Race حيث تعيش القصص. اكتشف الآن