تبكي بشكل هيستري ليحاول كاي امساكها لتفقد واعيها بين ذراعيه لينصدم السيد كيم، بعد مدة وضع كاي جيني فوق السرير برعاية ليقوم بوضع البطانية فوقها ليتأملها ثم ابتعد واستتدار ليرى السيد كيم واقفاً يناظر مكان عشوائي ليناظره كاي بكره ثم غادر غرفة جيني.
في المساء طبخ كاي لجيني حساء ليأخذ الصينية لها ليصعد السلالم ليوقفه مناداة السيد كيم له ليتوقف كاي ينتظر قدوم السيد كيم ليصل امامه ليسأل.
"كيف حال جيني؟ هل استقيظت؟"
"امم اجل استقيظت منذ ثواني ونزلت احضر لها الفطور لعلاها ترتاح هي لا تتكلم فقط شاردة بمكان ما"
في جملته الاخيرة رفع عيناه لصدر السيد كيم وانزل عيونه بغضب وكره ثم صعد السلالم لغرفة جيني ليبقى يناظره السيد كيم بهدوء، في غرفة جيني وصل كاي ودق الباب لكن لا جواب فا دخل وتقدم لسريرها ليضع الصينية فوق فخذيها.
"جيني لقد احضرت لكي حساء بالخضار انه مفيد للصحة هيا تناولي فطورك لا تبقين كذلك"
لم تجيبه ناظرها كاي بخيبة أمل ليحاول معها كونه يحبها سيحاول معها بتأكيد اقترب منها وامسك المعلقة وراح يدخلها داخل الحساء عقدت جيني حاجبيها وهي شاردة لا تتكلم ولا تفعل اي ردة فعل رفع كاي المعلقة المليئة لفم جيني ينتظرها ان تأكل وهو يناظرها بخيبة أمل انتظرها لربع ساعة لينزل المعلقة لينبس بهدوء.
"جيني عليكي ان تهتمي بنفسك لا تهملين نفسك سنحضر طفل اخر لكن ارجوكي كولي لا يمكنك الصمود هكذا سأترك الصينية فوقك ارجوكي كولي لا تبقين هكذا سأعود"
قال وناظرها لم تبدي اي ردة فعل لينهض ناظرها اخر مرة وغادر الغرفة، الساعة الثانية عشر ليلاً ليدخل كاي غرفتها ليجدها في حالتها شحبت عيونها واصفر وجهها ليرتعش انفه امتلئت عيونه بالدموع ليدخل يناظرها بحزن ليحمل الصينية.
"حسنا لا تريدين الاكل لا تأكلين لن اجبرك انا ذاهب ولن اعود اذا لم تأكلين أسمعتي"
اخذ الصينية وغادر غرفتها، مرت يومين على حالة جيني لا تأكل ولا تبدي اي ردة فعل لدرجة انو ازداد غضب كاي على حالتها الهزيلة اصبح وجهها هزيل وعيون ذابلة تشرب لماء فقط وفي ليل، كان كاي يشرب الماء في المطبخ ليدخل السيد كيم المطبخ لينبس.
"الم تأكل بعد؟"
ناظره كاي ووضع الكوب فوق الطاولة ليدير وجهه ويشرد قليلاً ليجيب.
"أجل لم تأكل بعد فقط تشرب الماء"
ناظره السيد كيم بهدوء، ليغادر كاي لغرفة جيني ليدخل ويجدها لزالت على حالها ليغلق الباب ليقترب من سريرها ورفع صوته قائلاً بغضب.
أنت تقرأ
Race
Acciónهم أصدقاء مقربين تعرفو بسبب سباق يكتشفون لاحقاً ان والدايهم يسرقون أموالهم كيف يسترجعون أموالهم؟ مكتملة✅