𝐩𝐚𝐫𝐭3:

2 1 0
                                    

   في الشركة ها قد حل ليل وجيني عملت بشكل مجهد طوال الوقت حتى ان والدها لاحظ ذلك، الساعة العاشرة ليلاً، دخل كاي مكتب جيني حاملاً اثنين كوبين قهوة كانت قد اخبرته انها تنتهي على الساعة العاشرة لكنه لم يجدها ليناظر المكتب ثم عاد يخرج حدق هنا وهناك سأل جميع الموظفين وكان الجميع جوابهم واحد "لا نعلم".

  توتر كاي كثيراً وقلق عليها هو يعرف جيني كثيراً فا عندما تغضب تصبح ليست جيني التي يعرفها الان تتذكر سطح الشركة فا صعد بسرعة القهوة تنسكب من الكوبين، لم يأبه بها فا حالياً جيني أهم وكونها حساسة قد تفعل شيى بنفسها وهو لا يريد ذلك.

    فا جميعاً نعلم ان الشخص الحساس يكتم غضبه حتى يقرر مغادرتنا للابد، وصل للسطح لتتظهر جيني في السطح تمسك قنينة النبيذ وتشرب لينبس بغضب.

                      " مجدداً"

  ليسرع خطواته لها وضع الكوبين في الاراض وراح يخلغ لها القنينة لتستدير له بثمول لتبتسم له وارذفت بثمل.

                     "كاي... هاي"

        ليرذف بصوت شبه غاضب.

  "جيني؟ مالذي تفعلينه ماهاذيه التصرفات الطفولية بحقك؟ كلما تغضبين تثميلين اتعلمين ان النبيذ مضر لصحة"

  ابتسمت له ورفعت له سبابتها الوسطى في وجهه لم يأبه لما فعلته كونها ثملة.

            "تبا لك... وتبا لصحتي"

   هز براسه بعدم الفائدة ورمى القنينة بالاراض لتنكسر ليقترب منها وحملها من ساقيها وبطنها على كتفه وراسها عند ظهره يمشي بها، ابتسمت جيني على تصرفه وفقدت واعيها، نزل بها من السطح كل الموظفين يناظرونهم ليرذف كاي بحدة.

              "نظفو في الاعلى وتلك القهوة قومو برميها"

  انحنو له بخفة جميع الموظفين اصطفو يناظرون كاي كان يبدو وكأنه بطل في احد الافلام يحمل جيني راساً على عقب اخرجها من الشركة ليراهم والدها من نافذة مكتبه كتف يدايه للخلف يناظرهم بهدوء وهو يعلم ان جيني تعاني هذا بسببه.

  فتح كاي باب سيارته ووضع جيني في المقاعد الخلفية  واغلق الباب عليها وعاد للداخل صعد لمكتبه وعاد يخرج، اخذ حقيبتها وهاتفها وصعد للسيارة ووضع اغراضها في المقعد امامه، شغل السيارة وانطلق، بعد مدة أوصل جيني لمنزلها، ركن السيارة ونزل ليفتح الباب لها وحمل جيني بين ذراعيه وهي ثملة وادخلها للمنزل كان هذا مشهد متكرر ككل مرة الخادم يرون كاي وهو يحمل جيني وهي ثملة.

   أمر الخادم ان يحضرو اغراضه داخل سيارته بينما انحنت له احد الخادمات اللواتي تهتمن بجيني وتعرف طبيعة علاقة كاي وجيني وكل شيئ في هذا المنزل فا جيني تثق بها، احضرت الخادمة حقيبة وهاتف جيني، ها قد صعد كاي السلالم يحمل جيني كا عروس اخذها لغرفتها ودخل بها وضعها فوق سريرها وكا العادة خلغ لها كعبها وخلغ لها سترتها لكي تنام مرتاحة.

Race حيث تعيش القصص. اكتشف الآن