كترت الموت فجاءة !
كترت صدمتنا مع كترت الاموات ف هذه الايام ولا نعلم من فينا يسبق الاخر ولا نعلم كم بقاء لنا غافلون وكاننا مخلدون
كترت الموت فجاءه وكانه تنبيه لنا بانه الحياة تافها وقد تنتهي ف اي لحظه
اللهم ان كنا القادمون ف احسن خاتمتنا واجرنا من الموت الفجاءة ف ساعه الغفله واجعل لنا ذكرى طيبه ف الارض
اللهم حسن الخاتمه يارب .﴿وَما تَدرى نَفسٌ بِأَىَّ أَرضٍ تَموتُ﴾
اللهم أجرنا من موت الغفلة، ولا تأخذنا من هذه الدنيا إلا وأنت راضٍ عنا.●اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِك عَلَى سَيِّدنَا مُحَمَّد ﷺ.
_______________________________♡
مر أسبوع على ذلك الوضع لدى الجميع فإدريس مستمتع بأجازته مع عائلة والدته وبدأ يشعر أنه يخالف قواعد العمل الأساسية والتى كان فى السابق مستميت فى تنفيذها بكل حرف بها لكن القلب ليس له قوانين أو حاكم ياسادة ، يباغتك فجأةً ليرى من حولك أنك عاشق حد الثمالة وأنت لاتعرف أو لنقل تدعى الغباء والجهل .
أما عن عمران فقد بدأ الوضع يتطور معه كثيرا وأصبح يحب تواجده فى المنزل على عكس ماكان سابقا من كرهه له أو لنكن واضحين لكرهه للوحده، يشعر أنه أنجذب لها لايعرف لما أنساق خلفها بكل جموح هكذا أصبح لا يشعر بالصدمة من أى تقارب بينهم بل يحبه ويروق له ، لكنه عزم على أن يأخذ معها الأمر بالتدريج كى لا يجبرها على شيء ومشاعر لا تريدها ، ولكن فى المقام الأول كبرياءه فمن رابع المستحيلات أن يعترف بمشاعره هكذا لها حتى وإن فضحته أعينه أو تصرفاته أمامها وكأنه طفل صغير .
وبالتأكيد العزيز سراج يعيش فى دوامة حزن إمرأته والسبب فى كل هذا هى زوجة أخيه الملعونه ، تذكر ما حدث من والدته معها وتفاقم الأمر لدرجة أنها ستضربها لكن تدخل رحمة ومصطفى منعها ، لينفعل مصطفى ويعزم على الرحيل هو وزوجته وأبنه الرضيع لتتراجع حكمت فالآن لايوجد أحفاد لها من صلب أولادها سوى أبنه لمصطفى لتوسل سراج أن يبقى ولكن أضاف هو شروط أن يبقى ولكن وكأنه غريب ، بالتأكيد لم يفعل هذا كرها فأخيه ، بل بسبب تلك الحية التى معه فبدأ يفكر فى كيفية الثأر منها ، وأحته رجمة أصبحت تقيم معهم فى المنزل لأن المجهود أصبح يرهقها وبشدة بالأخص لأنها فى أيام المخاض وزوجها ليس متواجد هنا بل فى أحد المحافظات بسبب ظروف العمل، لتنشغل آمنه معها وتبدأ فى التجهيزات معها بقلب جريح ينزف لكن بالخارج البسمه تعلو وجهها ، ليشعر سراج بذلك ويبدأ فى التقرب منها أكثر ومشاركتها فى كل شيء كى لايشعرها بالنقص ويخبرها أنه هنا وأنه مكتفى بها فقط ، لكن هى تفكر فى شيء آخر فى قرارة نفسها سيكون سعادة له وراحة لها ولكن هل فى بعد الحبيب راحة ؟ ، بالنسبة لها ستتحامل كل شيء من أجل سعادته هو لتفر من تلك العلاقه وهى محملة بعبق ذكرياتهم معًا ، فمن منظورها أن الحب هو أن أضحى من أجلك حتى ولو على حساب نفسي وسعادتى الأهم هو أنت .
________________________________♡
أنت تقرأ
فتاة رجل الظل
Acciónتدور حول ظابط من المخابرات المصرية ينقذ باحثة فلسطينيه من براثين الخنازير وتتناول قضايا عديدة إجتماعية وأخلاقيه وأيضا تتحدث عن الإبتلاءات التى تصيب الإنسان وجزاء ربه له عن صبره وتحمله ..، رواية بلمسات واقعية يشوبها خيال من حياة نرجو أن تكون واقعا حي...