∆OMEGA LUNAR∆
كان الجو خانقًا في قاعة اجتماعات قاعة مدينة سيثنيرديا.
كان التوتر واضحًا في غرفة الاجتماعات التي استخدمها القادة لمناقشة تفشي مرض سيثنيرديا. لقد تسبب تفشي فيروس سيرا في خسائر فادحة، وحان الوقت لكي يتخذ أبن الدرع إجراءات حازمة إذا كان هذا التفشي سياسيًا بالفعل بالنسبة لأولئك الذين يحكمون سيريوس أسترياس."اشرح النتائج التي تعرفها!" قال مينهو بحزم. تعبير بارد، مع فك متصلب، وزم الشفاه بإحكام. لقد سئم مينهو.
أومأ كبير الأطباء برأسه. صعد إلى المنصة الموجودة في نهاية قاعة الاجتماعات، ووقف في مواجهة الميكروفون.
"بناء على النتائج المخبرية لعينات السوائل المأخوذة من عدة مرضى إيجابيين لفيروس سيرا، وكذلك عينات مما تم تناوله قبل يوم واحد من الإصابة، فإن محتوى الخلية الصبغية هو نفس محتوى النبات السام الذي حالاته كانت منتشرة على نطاق واسع في عهد Armor Il، وهو نبات ينمو في حدود أثينا سيتنيرديا"، نظر الطبيب إلى مينهو. أومأ ابن آرمور برأسه بثقة، كدليل على أنه سيكون على استعداد لأن يكون درعًا ضد حدوث أشياء غير مرغوب فيها.
"- الأعراض التي تظهر على المريض منذ بداية إصابته بالطاعون هي نفس الأعراض التي تظهر على ضحايا النبات. كلها مكتوبة في المجلات السابقة التي أصبحت مراجع بحثية في عهد Alpha Armor lI. طلبت شركة بوترا آرمور أخذ عينات من لحوم الماشية المباعة في السوق. وثبت أن اثنتين من العينات الخمس تحتوي على كروموسومات فيروس سيرا. ويمكن الاستنتاج أن تفشي المرض لم يحدث بسبب الانتشار عن طريق الهواء أو الاتصال الجسدي، بل بسبب المواد السامة الموجودة في المكونات الغذائية اليومية!"
كانت عيناه مغمضتين بإحكام، مع قبضتيه الملتصقتين أمام صدره. احتفظ مينهو بمشاعره، خاصة وأن الهمسات الصاخبة لأعضاء الدلتا جعلته أكثر اشمئزازًا.
عاد ميغيل إلى المنصة بعد نزول رئيس الأطباء من مكانه. التقت عيون مينهو ثم ارتجفت من الرعب. غضب ابن الدرع، هو أسوأ شيء. تنحنح ميغيل، وطلب من كل الاهتمام العودة إلى تركيزه.
"بعد سماع ما قاله البروفيسور دكتور رئيس مستشفى إيستورده، تم إجراء تحقيق على الفور في هذا الأمر،" أوقف ميغيل عقوبته مؤقتًا. نظرة مينهو الحادة جعلت صديقه يأخذ نفسا عميقا.
"وهناك أدلة تشير إلى أن اللحوم التي يستهلكها مرضى الطاعون جاءت من نفس مورد اللحوم. مزرعة أوليفييه."
أنت تقرأ
أومَـيـغا لِـونـار | 2MIN.
Manusia Serigalaألفا آرمور، هوَ أعلى منصب في اعلى تسلسل هرمي لسباق المستذئبين. مَصير آرمور هو العثورَ على أوميغا القمرية بأي ثمن إذا عارضوا مصيرهم، فسوف يدمر نظام الحياة مما سيؤدي الى الأنقسام والحرب داخل الأمة المستذئبة. لأن زعيم ألفا يعتبر معطلاً. سيونَغمين x...