108. القريةُ المهجورةُ
"...بررر، الجوُّ باردٌ."
تمكن بيريك بالكادِ من منعِ جسده من الارتعاشِ بعنفٍ وهو يتمتم. الركوبُ بجرأةٍ على ظهرِ الخيلِ بدأ رائعًا في البدايةِ، لكن رياحَ الليلِ الشتويةَ كانت أكثرَ قسوةً مما توقع. ربما لم يكن الأمرُ بهذه السوءِ لو أنهم ساروا بدلًا من الركوب.
"إذا أمسكنا هؤلاءِ الأوغادَ الذينَ سرقوا أغراضنا، سأضربهم ضربًا مبرحًا. بررر. لو كانت لدينا عربةٌ، أليسَ كذلك؟ ما كنا لنعاني من هذا البردِ القارس!"
"لو كانت لدينا عربةٌ، لما خرجنا إلى هنا أساسًا."
"آه، هذا صحيح."
كان بيريك يمسحُ أنفه السائلَ مرارًا وتكرارًا، وكأنهُ لم يأخذ ذلك في اعتباره. نظر إيان حوله في التقاطعِ حيث تركوا العربةَ. الشيءُ الوحيدُ الذي أضاءَ المكانَ هو ضوءُ القمرِ الساطع.
"بيريك. أين رأيتَ ذلك الكلبَ لأول مرةً؟"
"في هذا الاتجاهِ قليلًا. ذهبتُ إلى هناكَ لقضاء حاجتي. آه، هذا صحيح، لماذا لم نحضر معنا فانوسًا؟"
عند سماع كلماته، رمش إيان وكأنهُ يقول ما الذي تقلق بشأنه عندما يكون لديك ساحرٌ معك؟
ززيينـغ.
"لا تبتعد وأبقَ قريبًا. الجوُّ مظلمٌ."
"هل تستطيع فعلَ أشياءٍ كهذه أيضًا؟"
"هذه مهاراتٌ أساسيةٌ. تكثيفُ المانا وحملُها."
"رائعٌ، إذن لماذا كنتَ تستخدم الفانوسَ طوال هذا الوقتٍ؟!"
"...عندما يكون هناكَ فانوسٌ، تستخدم الفانوس. كنتُ أعتقد أنك ضعيفٌ فقط أمامَ الحرارةِ، لكن يبدو أنك أيضًا ضعيفٌ أمامَ البردِ بالنظرِ إلى كل هذا الثرثرةِ غيرِ المجدية."