(50 vote - 100 comment)
-
وبقدمَآي دفَعتهُ مِن صدَره الى الخَلف ثُم تسَطحتُ وسَط سَريري "إذهَب لتستَحِم ثُم تعآل لتُعآنِقني"
وفعَل.
إنتَهى مِن إستِحمآمهُ مُرتديًا ما يسَتُر جُزءَهُ السُفَلي ومِنشَفةٌ تُحَآوِط عُنَقه، فتَحتُ ذِرآعي إليَه فأعتَلى السَرير مُعآنِقًا انَحِنائَي بينمَا اِقبِلُ فروتَه.
رفَع رأسَهُ قليَلاً وكإنهُ تَذكر امرًا ما فقطَبتُ حآجبيَّ اتسَائل لِما إبتَعد، "لقَد جلبَتُ لكَ هديَةً ايَضًا، شيَءٌ سَاُحِب رؤيَتُك ترتَديه دائِمًا"
نهَضتُ بجسَدي العُلوي مُبعِدًا الغِطآء حتى جلَستُ مُقآبِلاً له اُخفَي حمَآسَي الا ان تحَديقآتي الفضَولية فضحَتني وجعَلت قهقَهآتهُ العآليَة تُغآدِر فمه، فأبديَتُ إنزِعآجَي الا انهُ أستَلطفني اكثَر وأكثَر.
"أغمِض عينَآك"
وفَعلت، شعَرتُ بِه يُكوب وجنتَآي ثُم الصَق شفتيَّه فوق جُفني العُلوَي طآبِعًا قُبَلةٌ دافِئة جعَلتني اتَنهدُ برَآحةٍ زآرَت اكمَل جسَدي، وقُبَلة اُخرَى طبَعها فوقَ جُفنَي الايَمن.
"افتَح عينَآك"
فعَلت، وما إن حلَلتُ إطبَآقهُما حتى جحَظتا مُندهِشتآن ومبَهورتآن غيَر مُصَدقٍ لِما أرَى
"إنهُ خِلخآل سَيُزين كآحِل قدمِك..سُأحِب ان ترتديَه لإعلَم انكَ قريَبٌ مِني، يشَتهي قلبَي تغنيَجُك وتدليَل تفآصيَل جسَدُك بإكملِها"
فتَحتُ عُلبَته الكُحَلية فتِفآقم إنبِهآري "مينهو يبَدو بآهِضًا جِدًا" خشيَتُ حتى لمسِه! مصَنوعٌ مِن الالمَآس الفَآخِر ويبَدو ثقيَلٌ جِدًا.
قفَزتُ عليَه مُعآنِقًا عُنَقه بنُحلِ ذَرآعي ثُم فصَلتُ العِنآق هآمِسًا امامَ شفتيَّه "البِسَني أيَآهُ بنفسِك"