الفصل 10 - الشريرة المريضة بمرض العضال تذهب في رحلة
كان ألبرت ينظر من النافذة معقود الذراعين. خلف الزجاج الواسع لغرفة القطار، كان المنظر الخارجي يتبدل بسرعة بينما يغادر قطار لاميير السريع محطة ريسمان متجهًا إلى ما وراء منطقة راندا.
"ما هذا..."
فجأة تذكر ألبرت مشهد إيرين وهي تتصدى للص المفترض. تلك الفتاة التي كانت تحتضن طفلًا صغيرًا بملابس رثة وتتدحرج على الأرض لحمايته.
كان يظن في البداية أنها تورطت بالخطأ في الحادث، لكنه أدرك الآن أنها كانت جادة في حل الموقف.
آيرين هارتمن.
ألبرت كان يراقبها لفترة طويلة. بالنسبة له، كانت من أسوأ النساء التي عرفها على الإطلاق. منذ أن اكتسبت قواها السحرية، أصبحت دائمًا هيستيرية وحساسة، وازدادت تدنيًا في احترام الذات.
كانت تعامل الخدم كأشياء، وتغضب لأتفه الأسباب. حتى أنها فقدت تمامًا هيبتها كنبيلة.
في إحدى المرات، عندما سمع أنها كانت تتحدث عن خطوبة بينهما، أطلق عليها ألبرت كلمات لاذعة.
والأهم من ذلك، أنها...
'لم تكن أبدًا تلك التي تتدخل في شؤون الآخرين.'
كانت آيرين هي آخر شخص يتوقع أن تتدخل في أمور شخص آخر، وخاصة في مساعدة طفل فقير.
نعم، آيرين قد تغيرت حقًا.
حتى في طريقة تعاملها مع الآخرين، كانت مختلفة.
[حقًا، أردت فقط القيام برحلة لأنني شعرت بالاختناق.]
[لم أكن أتوقع أن ألتقي بك هنا، يا صاحب السمو.]
[أليس الأمير يكرهني؟]
استعاد ألبرت صورة آيرين أثناء تناول الإفطار معها، وتنهد بعمق.
"ما الذي جعلها تتغير هكذا...؟"
كيف يمكن لشخص أن يتغير بهذه السرعة؟
إنها حقًا امرأة غامضة. هز رأسه، وعاد إلى قراءة كتابه. رغم ذلك، اعترف لنفسه أن التغيير لم يكن في الاتجاه السيء على الأقل.
* * *
"واو، ما هذا؟"
كان فين يستكشف أرجاء غرفة الدرجة الأولى بحماس.
قررت أن أبقي فين تحت المراقبة في غرفة الدرجة الأولى طوال الليل، فقط للتأكد من حالته الصحية.
بالأمس بدا ضعيفًا، لكن بحلول الصباح عادت إليه طاقته بالكامل.
في الواقع، كان من المفترض أن يعود فين وهاري إلى الدرجة الثالثة، ولكن بما أنهم كانوا هنا، فكرت أنه قد يكون من الجيد أن أسمح له بجولة في الدرجة الأولى.