🚂الفصل 2🚂

58 11 2
                                    

الفصل 2

زفرت.

"لذا، من المقرر أن يتم إعدامي خلال ستة أشهر…..."

لقد شعرت بالحزن، لكنني قررت تقبل هذا الوضع بسرعة.

وبدلاً من ذلك، كان علي أن أفكر في كيفية التصرف في المستقبل.

'...… أولاً، يجب أهرب من مصير الإعدام. لذا يجب أن أقلل من قسوتي وعصبتي"

ومن أجل تجنب الموت، كان من الضروري العيش بلطف قدر الإمكان.

لم أستطع أن أعيش حياة أميرة مجنونة بعد الآن. لم أخطط لأن أكون قاسية ووقحة مع الخدم أو أن أكون عنيدة بشأن ما أريده.

"سأعيش حياة هادئة وأتجنب الشخصيات الرئيسية قدر الإمكان. وإذا التقينا ببعضنا البعض، سيكون من الأفضل أن لا أثير مشاكل معهم. و….."

فجأة توقفت عن الكلام. بعد كل شيء، فإن الجسد الذي تجسدت فيه مرة أخرى له عمر محدود.

"حتى لو تجنبت عقوبة الإعدام، فسوف أموت بالتأكيد في غضون عام."

هل أنا غير قادرة على الهروب من أغلال مرض عضال؟

على الرغم من أنه كان أمرا مرًا، إلا أنني شعرت أنني أستطيع قبول مصيري بشكل أفضل قليلاً، ربما لأنه كنت مريضة بمرض مميت للمرة الثانية.

لم أفكر حتى في المحاولة جاهدة لتجنب هذا الموت.

"حسنا، سأفعل ما أريد ثم أموت."

في هذه الحياة، ولدت وفي فمي ملعقة فضية، فقررت أن أفعل ما أريد بهذا القدر من المال.

لكن ماذا علي أن أفعل.....؟

'آه.'

ثم أدركت شيئا.

لم أسافر أبدًا بشكل صحيح، سواء في هذا العالم أو في حياتي الماضية.

[أنا أموت دون أن أتمكن من السفر حتى....]

قبيل نهاية حياتي، بينما كنت أفقد وعيي، خطرت في ذهني هذه الفكرة.

لقد كنت مشغولة بوظائف مختلفة بدوام جزئي وتوفيت دون أن أتمكن من السفر حتى ، وهو ما أردت القيام به.

أكثر ما أردت القيام به هو رحلة بالقطار عبر القارة.

لا أعرف ما إذا كانت ستكون هناك حياة قادمة أم لا، لكني أردت أن أفعل ما أردت أن أفعله بينما كنت أموت.

والآن، بعد أسبوع، كنت هنا.

في قطار لاميير السريع الذي يعبر القارة لمدة شهر.

* * *

قطار لاميير السريع.

ربما سمع أي شخص يعيش في هذه القارة اسم هذا القطار مرة واحدة على الأقل.

أطول وأكبر قطار في العالم، تبدأ رحلته من العاصمة الإمبراطورية ، حيث أعيش، إلى المملكة التركية الواقعة في أقصى شرق القارة.

🚂مذكرات رحلات الشريرة في القطار🚂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن