قلم التسجيل

9 3 0
                                    


بعد مرور 6 أشهر 

بعد ذلك اليوم الذي رافقت فيه أثيل إلى المعهد، تغيرت الكثير من الأمور، ومن أبرزها سفر ديفيد إلى إسبانيا، وكأن الأسباب وراء ذلك لا تزال مبهمة. بالإضافة إلى ذلك، اتخذ لؤي قرار العودة إلى البادية، وهو القرار الذي تبين منذ البداية أنه جاء فقط للاطمئنان على أثيل في بلاد الغربة. لكن قرار لؤي لم يكن سهلًا، وقبول أثيل له كان أمرًا صعبًا. كانت أثيل تدرك تمامًا ما يعنيه هذا القرار من عواقب وتداعيات، وتحطمت مشاعرها عندما أدركت أنها قد تخسر أخاها الثاني. بعيدًا عن حزن أثيل على فراق أخيها، استطاعت أن تتقن اللغة الإيطالية، لكن ما حققته من إتقان لم يكن بالشكل المطلوب. كانت سيلا رفيقة لها في كل الأوقات، وقد قامت بمساعدتها في فتح محل صغير لبيع الحلويات. وقد حقق هذا المحل شهرة واسعة بين سكان المنطقة، حيث أصبح مكانًا محببًا لهم. 

_________إسبانيا 

كان الجميع يتواجدون حول طاولة الاجتماعات، منتظرين قدوم المدير لبدء الاجتماع. وفي خضم تنهيدات الموظفين المتكررة الناتجة عن شعورهم بالملل جراء الانتظار، دخل رجل طويل، يتميز بأناقته في مظهره وطريقة مشيه. جلس هذا الرجل على الكرسي المخصص للمدير، ووضع قدم فوق  الأخرى، ثم تحدث بصوت واثق وحازم، قائلاً:

مرحبًا بالجميع، أنا ديفيد كامورا. أود أن أعلن أنه ابتداءً من اليوم، لم تعد هذه الشركة قائمة. لذلك، أرجو من الجميع مغادرة المكان على الفور إذا لم تكن لديكم نية للبقاء هنا وإلحاق الضرر بأنفسكم. 

ماذا تقصد 

ديفيد: ستحدث انفجارات في جميع الحواسيب المتواجدة هنا بعد مرور خمس دقائق. 

من تكون، أيها الشخص اللعين، وأين  الرئيس؟ 

دوى صوت إطلاق نار يرافقه ارتطام قوي، حيث قام ديفيد بإخراج مسدسه بسرعة وأطلق طلقة تجاه رأس الموظف. ثم تحدث بصوت هادئ ومتزن، مفعم بالجدية. 

ديفيد: يمكنك الآن أن تذهب لرؤيته. وإذا كنتم ترغبون في التوجه إلى رئيسكم، فيرجى البقاء هنا حتى تنفجر الشركة. وأعتذر عن ذلك، لكن يجب أن أرحل الآن. 

غادر ديفيد مقر الشركة، ثم صعد إلى سيارته الفاخرة التي كانت بانتظاره. بمجرد مغادرته، انطلقت وراءه ست سيارات سوداء، كل منها تسير بسرعة. وبعد مغادرتهم، بدأ جميع الموظفين في الشركة بالجري نحو الخارج، وكأنهم يشعرون بحالة من الاضطراب والخوف. 

______________////_____

داني: سيدي، إلى أين ستذهب الآن؟

في هذه الأثناء، أخرج ديفيد هاتفه وفتح تطبيق الصور. كانت جميع الصور الموجودة فيه تخص أثيل، وهي تعمل في محل الحلويات الخاص بها. ديفيد، الذي كان يغمره القلق، حاول أن يقنع نفسه بأنه ينبغي عليه أن يراقب أثيل عن كثب. لذا، قام بتوظيف شخص لمراقبتها، وكان هذا الجاسوس يرسل له صوراً لها ويطلع ديفيد على تفاصيل كل ما يحدث معها بدقة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 20 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

اختلاف القمر/Variazione della lunaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن