Pov:Nira
بصراحة ام أرد الدخول للاكاديمية اولاً لانني مشغولة في اداء مهماتي كسوزوكو و ثانيا لا اريد الاختلاط او رؤية المزعجين لانني لا اود تعكير مزاجي من الصباح اكن لا خيار اخر كل هذا لان اخوالي الاوغاد سجلوا إسمي بالاكاديمية دون علمي ألا يمكنهم ان يدعوني و شأني دون توريطي بالمزيد من المتاعب.........اتى اليوم الذي يجب ان احضر به الاكاديمية اتت نيرا الى هنا مكرهة و لو شائت ان تهرب جريا و ان لا تحضر الاكاديمية لكن لا خيار لدى المسكينه حين وصلت للاكاديمية كان هيكل البناية ضخما و كبيرا مما يدل ان هذه الاكاديمية لها شهرة واسعة بين العوالم و حين وطأت قدمها على ارض الاكاديمية الصوت المألوف لدردشة الطلاب الضحك فيما بينهم و كان الزي عبارة عن قميص ابيض و ربطة عنق بنية اللون و تنورة بنية اللون و سترة بنية اضافة الى الرداء الاسود الذي يتم ارتدائه فوق الزي......
كانت نيرا تتجول حول المدرسة و تعبيرها كان رصينا تكن معتادة على الاختلاط مع من حولها لكونها شخص لا يتخالط مع الناس و ليست شخصا صباحيا حيث لو تكلم احد معها في الصباح كل ما تريده هو ابراحه ضربا ......
بينما كانت تتجول بأروقة المدرسة شدها صوت قادم من خزانة قريبة التفتت لمصدر الصوت و خطت بإتجاه الصوت لكي تتحقق منه ما ان فتحت الخزانة حتى سقطت منها فتاة كانت مختبئة بها بقوة مما اجفل نيرا
نيرا:ما هذا؟!من الاحمق الذي يختبئ بالخزانة بهذه الطريقة و في اليوم الاول؟!فركت الفتاة رأسها من قوة السقوط و نظرت لنيرا و كانت فتاة بشعر بني فاتح و عينان خضراء عشبية
الفتاة:كنت فقط اختبئ من بعض المتنمرين في المدرسة
رفعت نيرا حاجبا على كلامها تسائلت اي نوع من الحمقى هي لكي تختبئ في خزانة صغيرة كفأر هارب
نيرا:و من بين الاماكن في هذه المدرسة تختارين خزانة صغيرة ؟هل هذا رأسك مجرد ديكور يا هذه؟
قرصت نيرا جسر انفها من شدة غباء التي امامها من الواضح انها اخر ما ارادت ان تصادفه هو الاغبياء او الحمقى و ها هي تلتقي احدهم و هذه اسوء طريقة لبدأ عام دراسي ......
نظرت نيرا الى الفتاة بمزيج من الضجر و الانزعاج
نيرا:على اي حال ما هو اسمك ؟
ردت الفتاة:اسمي هو سوزومي و انا ساحرة لديها القدرة على استخدام الماء و الشفاء.
نيرا:اسمي هو نيرا و انا شيطانة
سوزومي:شيطانة؟لقد تشرفت بلقائك
أومأت نيرا
نيرا:لي الشرف،سبق و ان ذكرتي انكِ هربتي من المتنمرين من هم و لماذا كانوا يستهدفونكِ بالضبط ؟
اصبح تعبير سوزومي بمزيج من الخوف و التوتر
سوزومي:انها فتاة ذات شعر اشقر تسمى جسيكا تعرف بأنها متنمرة في المدرسة حين التحقت بهذه الاكاديمية السنة الماضية صادف و ان كنا في نفس الصف كانت شخصا قويا و لكنها متعجرفه و بحكم ان قدراتي في استخدام السحرضعيفة بدأت بالتنمر علي لانها كانت تملك قدرات اعلى مني هي و اصدقائها .
اومأت نيرا على قصة سوزومي و فهمت ان عدم خبرتها في قدراتها جلب لها المتاعب و خصوصا في مكان يتواجد به اشخاص لا رأفة فيه لعديمي الخبرة كسوزومي......
YOU ARE READING
Nira: A sozuko from the Super-natural Council
غموض / إثارة"في هذا العالم الصديق الوحيد للمرء هي قدراته و عقله الذي سينير له بصيرته التي سوف تكشف ما هو ضبابي " "ان يكون قلبك نقيًا هذا يعني ان تخوض تحديات الحياة في سبيل ان تدنس لك قلبك و تحوله الى كتلة عديمة العواطف" "الجميع يؤمن بمقولة "الخير ينتصر دائمًا...