فوت و كومنت لطفاً
—————————-كان جيبوم سارحاً في أفكاره يسحب شفتيهُ العلية بين كل ثانية بأظافره تحت ضجيج بعض الفرسان في هذه القاعة الكبيرة عندما طلب منهم الأجتماع في الصباح الباكر من هذا اليوم تفكيرهُ كان عند الأمير الصغير الذي يسلب روحهُ كل يوم و يجعل منه محور كون ، أبتسم بسرية عندما أكتشف كم ليونغجاي تأثير عليه فهو قد يجعل من قلبهُ ينبض الف نبضة بالثانية بنظره واحدة منهُ ، طول الليل يفكر كم هو غارق بالحُب معه كائن أبيض كالملائكة و شعرً ذهبي يجعل من أقوة أمراء الدنيا ترهب الناس من مجرد سماع أسمهُ يكون شخص ضعيف أمامهُ و ليس بيدهُ أن خيار غير أن يلبي أوامرهُ ، طول حياته كان يعرف أن الإمر سيصبح هكذا لكنهُ لم يتوقع أن التأثير سوف يكون قوياً من الأصغر !
أخرج نامجون جيبوم من تفكيرهُ عندما هز كتفهُ ليرفع رأسهُ لهُ عندما قال الأخر " مولاي ما رأيك ؟" قطب الأخر حاجبيهُ بلا فهم يعدل من جلستهُ " رأي في ماذا ؟ " سأل جيبوم بفضول لأنهُ كان شارد الذهن ليستقبل صمت غريب من الجميع في القاعة ، حول بصرهُ يطلب من أحد أن يتكلم حتى فتح جينيونغ فمهُ ببرود قائل " رأيك بشأن وضع أجراءات أمنية أكثر في الحفلة و تفتيش المدعوين و الخدم و أنتشار الفرسان عبر البوابات و في القاعة أكثر " ختم جينيونغ يمرر خرائط المكان نحو جيبوم الذي أمسكها يتفحص شكل القاعة و كيف سوف ينتشر الفرسان ، كل ذلك تحت أنظار كاي الذي يبتسم بسرية قائلاً بصوتً شبه هامس جاذبًا الأنظار نحوهُ ومن ضمنهم جيبوم " أنهُ يفكر في مكان بعيد " قام بتلحين أخر كلمة يضحك بسخرية تحت أنظارالأمير الحارقة فهو على وشك سحب فارسهُ من شعره و رميهُ على الطاولة المستديرة و قطع رقبتهُ إلا أنهُ حاول تهدأ النياران التي بداخلهُ لكي لا يجعل من أميرهُ الصغير يسمع بعض الصراخ قبل حفلتهَ !
" أنهُ فكرة جيدة ، أريد الحفلة أن تمر بسلام بدون مشاكل من جميع الأطراف و أنت قد أستفيد من وقاحتك قليلاً ، أبقى عيناك على ستيفان و فرسانهُ ، لا أريد من أحدهم أن يتقرب من يونغجاي كثيراً " رمى كلامهُ على الجميع و جزءً منه على كاي الجالس أهمال تاركاً أزرار قميص مفتوحه ، ما أن أنهى جيبوم كلامهُ حتى نهض من مقعده تاركاً القاعة وحدهُ متجهاً لرؤية يونغجاي فكل تفكيرهُ يجول حول الأخر .
" أنهُ فقد عقلهُ تقريباً منذ أن وجد الأمير الصغير " نطق جاكسون فجأة بلا تصديق فأميرهم لا يبدوا كالأمير السابق أبد ، أنهُ فقط شخصاً واقع في الحب مع الأصغر ، حل الضوضاء في القاعة من بعض الفرسان و بعض القادة في الجيش و المملكة حول الأمير و تصرفاتهُ الغريبة إلا أن شخصً منهم لم يعر أهتمام كونهُ يعرف جيداً ماذا يحصل للأخر !.
كان اليوم حافل بالعديد من المواضيع الشيقة من جانب يونغجاي الذي قضى وقتهُ في الغرفة طوال الوقت و تحضيرات المملكة لحفلة و الأجراءات الأمنية المشددة من قبل جيبوم حيث طلب من جاكسون و تاشنيول أن يقوموا بتفتيش القصر جميعهُ لأخذ أحتياطات من أجل سلامهُ الأمير الصغير فهو لا يعرف ماذا سوف يحصل عندما يرى ستيفان و فرسانهُ قرينهُ الأشقر ، هو خائفً عليه جداً يعرف أنهُ سوف يجلب الأنظار لهُ ، هذه المخلوقات لا رحمة بداخلها تحب أن تأذي كل ماهو جميل و أمتلاكه و يونغجاي سوف يكون فريسه لهم ، لذلك عليه أن يحميه و أن كلف الأمر حياتهُ ! فيونغجاي هو كل حياتهُ و حبهُ .
أنت تقرأ
THE GOLDEN PRINCR | 2JAE
Fantasy"شفَتان بلَوْن الدَم بشَرة شاحِبة بلَوْن بالثَلْج عَيْنان تلَمَع النُجَوم بداخِلها،شَعر بلَوْن أشَعَّة الشَمْس بشَرة أنَعْم من الحَرير، مَلامَح أجَمْل من المَلاك.... أنهُ الجَنّة بمَعْنى الكَلِمة" "Two lips of blood color, pale skin of snow color...