P11

38 4 13
                                    




لقد مرت ثلاثة أيام منذ أن رأيت جيبوم فيها ، بعد أن رمى كلماته علي ذلك اليوم لم أتحمل كبد دموعي أكثر و أجهشت بكاء طول ذلك اليوم حتى الليل !لما علي تحمل قسوة قلبه معي ، في كل مرة ألتقي به يتحول الجو بيننا الى شجار كلام ؟ لما عليه أن يتحكم بي هكذا و أن أكره الشخص أن يفعل ذلك لي

مررت عيناي بملل في المكان الهدوء يخيم على  هنا و المدفئة التي تحترق أسفلها بعض الخشب تعطي بعض الدفئ في الغرفة ، حولت بصري نحو النافذة كوني أجلس بجانبها حيث الجو في الخارج بارد و الغيوم تملئ السماء و هناك بعض أشعة الشمس تحاول الهروب من بين السحاب لتضيئ هذه الأرض عديمة الحياة ، مازلت أفكر كيف لهم أن يعيشوا في بيئة باردة كهذه فأن أتجمد برداً عندما  أخرج من هذه الغرفة فقط !

أحتاج لأشعة الشمس ، هي التي أستمد منها القوة و الان أنا ضعيف جدا ، تأفأفت بأنزعاج مازلت لم أحد طريق لأتواصل مع جيون و مازلت أفكر بكلماتها عندما جاء فرسان جيبوم لأخذي ذلك اليوم أن أتواصل معها و أني أعرف الطريق لفعل ذلك ! ذلك يجعل عقلي مشوش من التفكير فكثير من الألغاز لا أسطيع فك شفرتها هنا .

كُنت منغمس في أفكاري حتى أنفتح الباب ببطء جعلني أنتفض من مكاني إلا أني أخذت نفساً براحة عندما كان تايهيونغ الذي أغلق الباب خلفه و تقدم نحو قائلاً " مساء الخير مولاي ، كيف تشعر اليوم " أبتسمت بأتساعة له و أجيبه " مساء الخير ، أنا بحال أفضل لكني أنتظرك كثيراً في الصباح لكن لم تظهر ! " رأيت أبتسامة تايهيونغ تتسع لي فجأة و جاء ليجلس أمامي عند النافذة مجيباً بصوت هادئ " مولاي أعتذرلغيابي هكذا لكني كُنت مشغول مع الأمير جيبوم بالمملكة " أستطيع الشعور بنبض قلبي داخل صدري بقوة عندما خرج أسم جيبوم من فمه لأومئ لهُ بهدوء و أنظر بطرف عيني نحوه أتسأل بصوت خافت و كأني خائف من الجدران أن تسمع ! " ماذا يفعل جيبوم و لماذا هو غير موجود في ثلاث الايام السابقة ؟" .

ما أن قلت ذلك أستطيع رؤية الأبتسامة تتشكل على فم تايهيونغ بسرية و كأنه يظن أني قلق على ذلك الوغد لأخبره بسرعة أني أسئل من باب الفضول لا أكثر  و يقهقه هو بلطف مجيباً لسؤالي " الأمير جيبوم بخير ، هو فقط يملك بعض الأعمال في المملكة و مشغول بأمور مع ملوك المملكات المجاورة لنا " حركت رأسي بتفهم و أنا أنظر الي السماء من النافذة لأسمعهُ يقول بصوت دافئ " الامير جيبوم كان يسأل عليك بأستمرار و كل يوم كما أنه يحوم عند غرفتك في الليل دائماً " نظرت لهُ بصدمة و تسألت بعقلي لم يفعل ذلك ، لما يؤذيني و يسأل عني يضربني و يهتم لي ، هل يعاني من أنفصام في الشخصية .

رسمت أبتسامة ساخرة على شفتي و قلت بصوت شبه حادة " لذلك كُنت أسمع أصوات كل ليلة أمام غرفتي ، ربما يشعر بالندب لأيذاء قرينه و هو يخبره أنه يحبه حد الجنون " قلت ذلك و انا أعرف احد حاجبيه فعليه التصرف بوقاحة لأنجو في بيئة كهذه مع أشخاص لا يعرفون معنى الهدوء ، ابتسم هو بهدوء و أرغب حقاً أن اعرف لما هو هادئ و يبعث الأيجابية في أي مكان يكون به ليجيبني قائلا " جيبوم يحبك مولاي ، حاول أن تكون علاقة جيدة معهُ فهو قرينك في الأخير ولا أعتقد أنه سوف يفرط بك ، أنه فقط يفقد أعصابه في كل مرة تخرج كلمة سيئ منك نحوه ! "

THE GOLDEN PRINCR | 2JAEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن