فوت و كومنت لطفاً ✨
ملاحظات مهم جداً في الاخير يرجى قرأتها 🌟
قدروا تعبي و ياريت تكون تعليقات على كل الفقرات لان البارت هاذا جدا تعبني اكثر مما تصورون و بالاخير راح اقول لكم لماذا.
___________________
"مولاي"
نطق ذلك الرجل الواقف في بداية الجسر يتقدم ببطء جاعلاً من ابتسامة يونغجاي تكبر في كل خطوة يخطيها و عيناه تلمع بحماس لذلك الشخص الذي كان يفكر به في تلك الاشهر السابقة التي كان بعيداً عن المملكة.
"شونو هونغ" قالها يونغجاي بحماس و الابتسامة تشق جانب وجه يحاول جاهدا أن لا يندفع له و يعانقه
بقوة، فهو الامير و العناق غير مسموح له مع أي شخصاً كان، لذلك هو بقية في مكانه و الحماس يأكل اطرافه مع خفقان قلبه السريع جاعلاً من سحابة حمراء تتكون على وجنتيه بلطف." كيف حالك مولاي " تسأل شونو عن حال الامير الصغير و هو ينظر له بلطف كونه افتقده كثيراً، هو شخصاً مقرب جداً من العائلة الملكية كونه اهتم بالامير عندما كان صغيراً و دربه على القتال ايضاً و علمه بعض الاشياء التي يمكن أن تساعده يوماً ما.
ذلك مما جعل من الفارس الشجاع لمملكة يكن بعض المشاعر للأمير الصغير فكيف يمكن أن يمنع قلبه عن حب ملائكة طاهرة تجسد بذلك الفتى الذهبي الذي اسر كيانه و عقله، هو قادر على عصر قلبه و جعله ينبض بعشق له.
لا احد يعرف بحبه للأمير الصغير لكن ذلك لم يمنعه بأن يبوح للفتى الذهبي بمشاعره التي تخنقه و تفتت روحه في كل ثانية تمر بحياته لكنه فقط لايستطيع أن
يتقدم خطوة سوى أن يراقبه من بعيد!"بخير هيونغ... هل أنت بخير لقد أشتقت لك لما تأخرت كثيراً" أجابه الامير جاعلاً منه يخرج من أفكاره يتأمل خلق الآلهة من طهارة جميلة التي أمامه بكل جمال و روعة.
" انا أيضاً مولاي... و أقدم اعتذاري على كل هاذا التأخير " تكلم شونو بهدوء و أبتسامة شاعرية يرسمها على وجهه بعد أن وقف أمام الأمير الذهبي الذي كان عيناه تلمع اشراقاً.
"أذن كيف حال المملكات في الشرق، سمعت أنها كبيرة جداً و جميلة" تسأل الامير يقفز عدة قفزات صغيرة و الحماس يقتله حول تلك المملكات التي سمع عنها ينتظر من الفارس الذي أمامه أن يشبع فضوله.
قهقه شونو بلطف حول حماس الامير الطفل أمامه ليقترح عليه أن يسير معه في الحديقة و يخبره عن رحلته الشاقة.
"تمشى يونغجاي بجانب شونو وهو يخبره على رحلته الطويلة الشاقة و هو يتفاعل معه بحماس عندما يذكر له كل جزء مثير بالرحلة الذي يتقصد شونو أخباره لكي يسن له رؤية اللمعان في أعين الصغير.
توقف شونو عند بحيرة صغيرة في نهاية احد أفرع النهر ليقف بجابنه الامير الذهبي يشاهدان اشعة الشمس و هي تضرب الماء لتعطي ألوان زاهية تزيد المكان جمالاً يفوق قدرة العقل على استيعابه لكنه حول وجه يسرح في جمال الأصغر سناً و هو يسرح في منظر البحيرة، هو وجده الجمال كله يرتكز في وجه الامير الذي يعد معجزة القرن التي يجب أن تخبأ
بعناية عن الأنظار خوفاً من الأذى.
أنت تقرأ
THE GOLDEN PRINCR | 2JAE
Fantasía"شفَتان بلَوْن الدَم بشَرة شاحِبة بلَوْن بالثَلْج عَيْنان تلَمَع النُجَوم بداخِلها،شَعر بلَوْن أشَعَّة الشَمْس بشَرة أنَعْم من الحَرير، مَلامَح أجَمْل من المَلاك.... أنهُ الجَنّة بمَعْنى الكَلِمة" "Two lips of blood color, pale skin of snow color...