نجمَة و كُومنت لطفًا ✨
_________________صَوْتَ أقدامً وهي تَمشِي على أرضيةً قاسَية من الحَجر الأسَود الخَالص صاحُبها ذاتَ ملامحً حَادة و قاسَيةٌَ مثل قسَاوة عَصرهُ و زمَنهُ يمسَكُ بيِدهُ بعضًا من الأزهار البيِضاء نَادرة الوجَود على سَطح الارض .
أقتَربَ من ذلكَ الصَوْت ذو الصُراخ الحَاد والقوي الذي يملئ القصَر بأكَملهُ ، وصَل لذلكَ الباب الكَبير الأسود المُزخَرف بشَكلً غريِب ومُخيِف معَ أشكَل أساطِير قديمِةٌ.
فتحَ الحُراس الذيِن يقُفون عنَد الباب الكَبير بسُرعة ليِدخل لتلكَ الغُرفة ذاتَ المسَاحة الواسِعة التي يمُلأها صوتَ صُراخًا حاد من ذلكَ الجسد المُتمدد سَريرهُ الضخَم !.
الخَدم و الحاشِية كَانوا يتواجَدون في الغُرفة يُشاهدون ذلكَ الجسَد الذي ينَتفض ألمً و يصُرخَ بشكلً تبُرز من خَلالها عُروق رقَبتهُ بِوضوحً ، عَضلاتهُ الُمتصلبِة بشَدة و يدهُ ذاتَ العُروق الزرقاء التي تشُد على أغطيِة السرير بعُنف .
تَقدم ذلكَ الفتى بخُطوات ثابَتة و وقفَ أمام السَرير يُشاهد الرجَل الأخَرى الذي يقفُ من الجَهة الأخُرى يمسكَ بجَسد الشخص الذي يَصرخُ و يحكَم قبَضتهُ عليه مُحاولاً تَهدئتهُ.
" لقد تأخرتَ كثيرًا هذهِ المرة تَايُهيَونغ" قال الرجُل فجَأة و هو يمسَك بيَد القابَع على السرير و يُكَمل كلامهُ " أيَن كُنتَ و اللعَنة ؟... أنهُ يخرجُ عن السيَطرة !"
" بحثتُ عن الأزهار و وجدتُها بصَعوبة لقد أصبَح زراعتُها صعَبة جدًا!" أجابهَ المَدعو يُعطي الأزهار لأحَد الخَدم " قُم بتَجهيزهُ حالًا " أمرهُ بذلكَ بسَرعة.
" أن الأمر يزداد سوءًا أكَثر وأكثر... أنهُ ينَهار!هذه خَامسُ مرةً يحَدثُ لهُ في هذا الشَهر " نطقَ الرجُل مُجَدداً ليُكمل كَلامهُ " أهدء جَيبُوم كُل شَيء سَوف يكون بَخير " وهو ينُظر لجَيبُوم بملامحً متَوترة جدًا و خائفة فالحَالهُ يزداد لأسَوء مع مرور الوقتَ.
أحضَر الخَدم الزهرة البيَضاء بعَد ان قاموا بتَحضِيرها ليَردفَ و يَضعُ يدهُ على رقبهَ جَيبُوم يجَعل منهُ يثبتَ في مكَانه ُ" جاَكسُون أمسَك بهِ جيدًا" أمَر تَايُهيَونغ بذلكَ ليجُلس المَدعو جَاكسُون على جسَد المُتصلب و يُمسكَ به جيدًا ليقومَ تَايُهيَونغ بفتَح فم جَيبُوم و يعَصر تلكَ الزهرة البيَضاء فوقَ فمهُ و يُخرج منها ذلكَ السَائل الذهبَي الذي يعُد مُخدراً أو علاجًا طبيَعي مُؤقت لحالهَ جَيبُوم السَيء هذه !.
أرتَعش جسَد جَيبُوم بعَد أن دخَل ذلكَ السائل في جَسدهُ ليِشد أطرافهُ و يُقوسَ ظهرهُ بشدةً بارزة عُروقَ رقبتهُ و صَدرهُ العاري ، يحمُر جَسدهُ و دموعهُ بدأتَ تَسيل من عيِنيهِ لدقائق حتى بَدأ ذلكَ العلاجَ بمفعولهُ ويعود شَكل ظهرهُ الطبَيعي ثمَ تسَترخَي كُل عضلةٌ في جسدهُ و تَهدء اعصابهُ جَاعلاً منهُ يَدخُل في نومًا عميَق.
أنت تقرأ
THE GOLDEN PRINCR | 2JAE
Fantasy"شفَتان بلَوْن الدَم بشَرة شاحِبة بلَوْن بالثَلْج عَيْنان تلَمَع النُجَوم بداخِلها،شَعر بلَوْن أشَعَّة الشَمْس بشَرة أنَعْم من الحَرير، مَلامَح أجَمْل من المَلاك.... أنهُ الجَنّة بمَعْنى الكَلِمة" "Two lips of blood color, pale skin of snow color...