نزل الرجلين من العربة... لتختفي مجدداً كأنها لم تكن.
(سونان): "حسناً... لقد نجونا هذه المرة.... ولا أعتقد أن الحظ سيحالفنا المرة القادمة"
لوح (ايرون) بيده أمامه كعلامة له بأن يسكت.
... بعد ستة ساعات...
ظهر كل من الأعضاء في غرفة العرش لمناقشة الخطة التي سيتم تنفيذها بعد 3 أيام.
تكلم (شال): "حسناً.... هذه الخطة هي ما ستسمح لنا بدخول مدينة (تسوس) لنقتل الملك وبعدها نتوجه نحو (الطاحونة) لننزل للطابق الثاني.."
رفع (سونان) يده سائلاً: "وكيف يمكنناً الدخول دون أن يكتشفنا أحد؟.."
رد (شال): "سهلة... أولا سأستعمل قدرتي لنقلكم هناك وبعدها نتوجه داخل القلعة... لكن سيبقى المشكل في الحراس هل سنقاتلهم مباشرة أو سنخترق جدارن القلعة؟."
الأصلع: " لنكن واضحين... ماذا لوكان (نيكولا) هناك؟.. هل سنتقبل الهزيمة؟.. "
(دالوز): " لا تقلق... إن وجدنا (نيكولا) سأهتم بأمره... فأنا هو أقوى شخص قاتله من بيننا... وحتى لو كان هذا يعني إستعمال الختم."
(ايرون): "لا!.. ليس عليك هذا...(نيكولا) قوي وهو الوحيد الذي لم يخسر قدراته قبل سنتين.. لهذا الخبرة ستكون أكبر عامل فاصل في هذا القتال."
تكلم السياف بصوت حازم: " هل أستطيع تولي أمره... يمكنني قطعه دون أن يستوعب... "
ردت عليه الفارسة بغضب: " لا لن تفعل هذا... لا يمكنني خسارتك مرة أخرى."
وقف (سونان) من مكانه ثم قال: تباً!!... هل يمكن لأحد منكم أن يشرح من هذا الوغد (نيكولا)؟ "
رد عليه (ايرون) قائلاً: " حسناً... (نيكولا) هو ثالث أقوى تابع لملك البرج... قبل سنتين في الطابق الخامس بالتحديد في (قلب البرج)... تم الهجوم علينا في ساعة غفلة... نتج عن هذا الهجوم خسائر مادية وعسكرية تقدر بأطنان من الذهب... وخلال هذا الحادث تمت سرقة كل قدراتنا... لنصبح عديمي القدرات، لكن الملك قام پإستخدام مابقي من قوته لإرجاع قدراتنا لكنها أصبحت أضعف... لكن أهم شئ خلال هذا الهجوم قد خسرنا أقوى حليف وصديق...(اركان فلاورز).. "
رد (سونان): " وهذا الـ(نيكولا) لما لم يخسر قدراته معكم... "
رد (شال) بكل سرعة: " هذا هو سبب نفي الملك له... لأنه لم يكن بجانب الملك خلال الهجوم وهذا يعد خيانة عظمى... لكن لسوء حظنا فهو موجود معنا في هذا الطابق"
جلس (سونان) في مكانه ثم حول سؤاله للفارسة: "وأنت... لما حبيبك هذا لا يستطيع القضاء عليه دون جعلنا نقلق مجدداً. "
ردت بغضب: "أولا أنت لا تخاطبني هكذا مجدداً... وثانياً قدرته تلك تُفعل مؤقّت لمدة دقيقتين....و خلال هذه المدة نصله يستطيع قطع أي شئ في طريقه ولكن... لو تم الهجوم عليه وتلقى الضرر مهما كان بسيط... سيموت مباشرة.."
-"واو... لم يجد قدرة أفضل يستطيع تعلمها.... لدي فكرة يمكنها أن تجعلنا نفوز في المعركة القادمة. "
تعجب الجميع منه ليرد عليه (شال): " تفضل... على الأقل سيكون لك فائدة أخرى.. "
-"حسناً... أولاً بمأن (نيكولا) يعرف مقدار قوتكم هو لن يتهور في مواجهتكم... لذآ، سيصبح هدفنا الوحيد هو إثبات أنه سيكون خاسر في مواجهتنا... وهكذا سينسحب من المعركة... ويترك الملك"
(ايرون): " لكن ماذا لو قرر القتال؟؟ "
قاطعه (شال): " لا!... هذا حرفياً ما سيحدث...(نيكولا) لن يدخل في معركة يعرف أنه سكون الخاسر فيها حتى ولو كان يعني هذا قتلنا... هو لن يتهور ويخرج من معركة في حالة يرثى لها... رائع لم أفكر في الأمر... والأن
بمأن أمر (نيكولا) قد تم حله يمكننا التخطيط لكيفية الدخول.. "رد السياف بكل إستهزاء: " تباً... لو كانت (ناتاكا) معنا الأن... لم نكن لنحمل همّ (نيكولا).. "
مرت ساعات في غرفة العرش، وهم يخططون للإقتحام...
إنتهى الإجتماع ليخرج كل الأفراد نحو غرفهم، ليليهم (سونان) وهو آخر من خرج من القاعة رفقة (ايرون) قائلاً له: " حسناً... تمت الخطة والأن يجب علينا تنفيذها... أتمنى أن يسري كل شئ وفق التوقعات... لا أريد خوض معركة أخسر فيها قدم هذه المرة. "
ضحك عليه ايرون بكل قوة لدرجة جعلت الدموع تسيل قائلاً:" هاهاها.. يبدوا أنك شخص متفائل جداً... لا تقلق هذه المرة لست بمفردك، أنا هنا بجانبك إعتمد علي، لن يخيب ضنك. "
وهكذا إتفق الجميع على أن يقتحموا القلعة لقتل ملك (سبيروا) على الأقل هذه الخطة...
أنت تقرأ
Dungeons: The Circus | الأبراج المحصنة: السيرك
Fantasyفي هذا العالم أنت صديق نفسك وحليفها... يولد المرء فقط ليتعذب... مراراً... وتكراراً... هذا الجحيم صنع فقط ليستمتع بالخوف المنبعث من جثث ضحاياه... تقدم... فأنت لست إلا مجرد حالم... أتى مثلك الألاف... ولم يسمح لهم هذا البرج بتحقيق أهدافهم... ꧁...