PART ❗1

177 21 18
                                    

°°°°°°°°°°♢°°°°°°°°°°

عانت هاجر في المواد الأكاديمية مثل الرياضيات والكيمياء والأحياء. على الرغم من فضولها الفكري، وجدت نفسها تتصارع مع هذه المواضيع، وغالبًا ما كانت تقضي ساعات لا حصر لها في الدراسة دون إحراز تقدم يذكر.

ومع ذلك، كانت مصممه على النجاح. وبعد جهد هائل، تمكنت أخيرًا من اجتياز هذه المواد الصعبة، وحصلت على مكانها في أكاديمية سانت أيدن المرموقة، وهي مدرسة مشهورة بمعاييرها العالية وقبولها فقط أذكى الطلاب.

_________

- تم فصل مدرس الرياضيات بسبب مشكله حدثت مع مدير المدرسة.
_________

كان الفصل مكتظًا بالطلاب عندما تردد صوت سعال عميق جعل الجميع يصمتون فجأة. استدارت جميع الأنظار نحو الباب، حيث دخل المعلم الجديد بخطوات ثابتة، عينيه الحادتين تجولان في أرجاء الفصل، وكأنهما تفحصان كل طالب على حدة.

"من هذا؟" تمتمت ريونا، صديقة هاجر، وهي تميل نحوها. لم ترد هاجر، كانت مشغولة بالتحديق في المعلم الطويل ذو البنية العضلية. لم يكن يشبه أي معلم قد رأته من قبل.

وبدون أن ينبس ببنت شفة ، توجه إلى السبورة وكتب اسمه بأحرف كبيرة وأنيقة : "ريومين سوكونا". ثم خاطب الفصل بصوته الصارم والآمر.

"ضعوا كتبكم جانبًا.، سنقوم بمراجعة الدروس التي شرحها لكم معلمكم الفاشل ".

وضع الطلاب كتبهم جانبًا بصمت، وأعطوه اهتمامهم الكامل. "والآن،" واصل صوته منخفضًا، "دعونا نبدأ..."

_________


وصف لـ " سوكونا :

"كان سوكونا رجلاً مفتول العضلات، يبلغ طوله 190cm، وكانت لياقته البدنية مرئية بوضوح من خلال ملابسه. أضاف الوشم الذي يغطي جسده إلى مظهره المخيف والوسيم. بصفته معلماً، كان يتمتع بشخصية صارمة وذكاء حاد، يتحدث قليلًا ويحافظ على هدوئه. كان يعيش بمفرده في منزل كبير، حيث توفي والديه.

كان لديه أخ أصغر، لكن المأساة حدثت عندما توفي الأخ الأصغر بسبب المرض. غالبًا ما كان منزل سوكونا، على الرغم من حجمه، يبدو خاليًا وهادئًا، ويتردد صدى غياب الأشخاص الذين فقدهم.

 غالبًا ما كان منزل سوكونا، على الرغم من حجمه، يبدو خاليًا وهادئًا، ويتردد صدى غياب الأشخاص الذين فقدهم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
في دروس الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن