Part 17

61 5 3
                                    


بعد خروج الجميع من المنزل، كان يغيت وإيريم يستعدان للذهاب إلى الجامعة. كلاهما كان شابًا متحمسًا لحياته الدراسية، ولكن أيضًا مهتمان بما يجري في العائلة.

يغيت، بينما كان يرتدي سترته، نظر إلى والدته وقال بابتسامة مرحة، "ماما، ماذا ستفعلين مع بابا اليوم؟"

ضحكت اندر وهي ترد عليه، "ستعرف في وقت لاحق، لكن لا تقلق، سيكون غداءً خاصًا."

علق إيريم من جانبه وهو يأخذ حقيبته، "أرى أنكم تخططون للكثير اليوم. نتمنى لكما وقتًا ممتعًا."

ضحكت اندر وهزت رأسها قائلة، "شكرًا يا شباب، فقط اهتموا بيومكم الدراسي ولا تقلقوا علينا."

ضمت اندر يغيت و كريم و قبلتهم

بمجرد خروجهم، أخذ كل فرد من العائلة يتجه إلى يومه، يغيت وإيريم إلى الجامعة، وإيلا إلى الحضانة، بينما استعدت اندر للغداء مع كايا.

في الموعد المحدد، التقت اندر بكايا في المطعم الذي اختاره. كان المكان هادئًا وجميلًا، يعكس الجو الحميمي الذي أراد كايا خلقه لهذه اللحظة.

عندما وصلت اندر، وقف كايا لينتظرها بابتسامة دافئة، وقال وهو يقبل يدها، "أنتِ أكثر جمالاً اليوم، كما توقعت تمامًا."

ابتسمت اندر وجلست بجانبه، "أنت دائمًا تعرف كيف تجعلني أشعر بالتميز. هذا المكان رائع، تمامًا كما تخيلت."

جلسا معًا، يتبادلان الحديث عن يومهما وعن الأولاد، وكانت الأجواء بينهما مليئة بالحب والاهتمام.

عندما عاد كايا وإنر إلى المنزل بعد يوم طويل معاً، كان الجو في البيت هادئًا. دخلوا إلى غرفتهم حيث تفاجأت اندر برؤية باقة ورد حمراء جميلة وطقم ألماس رائع موضوعين بعناية على التخت. كانت تلك نفس القطعة التي رأتها في السوق قبل يوم مع يلديز، وقد أعجبتها جدًا.

 كانت تلك نفس القطعة التي رأتها في السوق قبل يوم مع يلديز، وقد أعجبتها جدًا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



اندهشت اندر وهي تنظر إلى كايا قائلة: "هل هذا حقًا ما أظنه؟!"

ابتسم كايا بمكر وقال: "هل معقول أن يعجب زوجتي شيء ولا أشتريه لها؟"

Enkayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن