10.مَا بَينَ المَاضِي و الحَاضِر.

25 4 17
                                    

WELCOME TO OUR SMALL TOWN!!
مَــرحبًــا بِــكَ فِــي قَــريتِنــا الصَــغيرَة!!

WELCOME TO OUR SMALL TOWN!!مَــرحبًــا بِــكَ فِــي قَــريتِنــا الصَــغيرَة!!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


-الحَلَـقَـة العَـاشِـرَة-
قِـراءَة مُمـتِعـة ★

-

' إِن سقَطت دُموعي و صولًا إلى كونِي، و تحوّلت إلى عالمٍ جَديد، سَيكون هَذا هُو وقتِي لإيجادِ طريقةٍ للعودَة حيثُ أنتمِي~'
بصوتِها العَذب كانَت تُغني، و بنبرتِها الهادئَة، و هذَا الشعُور الجَديد و المُحبب إليّها يغزُو خافِقها، بينمَا كانَت تُحضّر كوبَ قهوةٍ بالحَليب.

" يا إلهي، لقَد وقعَت واقفةً."
أردفَ جاي ها بسُخرية، يُراقبِ يُوروم و هِي تتمايَل على المُوسيقى الصادحَة فِي أرجاءِ المقهَى.

" لم أراهَا هكَذا مِن قَبل! كُوريا بأكملِها كانَت تعرِف تقريبًا بحُبها لهُ إلا هِي، حمقاء."
كانَت القائلَة سول، تنظُر إليها بنظراتٍ ساخرَة عَلى ذلِك الجَو التِي خلقتهُ يُوروم لنفسِها، تكادُ تجزُم أنّها ترَى الفراشات تطيرُ مِن حولِها.

" ها هُو مشروبَك جاي ها، إستمتِع بِه! "
ناولَته يُوروم مشرُوبه بضحكةٍ واسعَة تكادُ تصِل لأُذنيها، جعلَت الآخر يبتسِم آخذًا مِنها الكُوب.
" أتعلمِين نونا، جونغكوك معهُ حَق بأن يهيمَ بِها، يا إلهي ضحكَتها يقِف الجَميع إحترامًا لها."

همسَ لسول بنبرةٍ ظنّ أنها غيرُ مسموعَة، إلّا أن صفعةً هبطَت على رأسِه مِن الخَلف بقوّة.
" آآه رأسِي!!!! "
" تستحِق أيُها الوَغد اللعِين!! "
هسهَس جونغكوك بحنَق و عينانٍ تتَوعدَان للأصغَر، ثُم فتَح بابَ البَار الصغِير حتّى يدلُف إلى الداخِل.

" أنا لم أكذِب هيونغ!! ضحكَتها جميلةٌ حقًا!! "
" لستُ بحاجةٍ لتُخبرني، أنا أعلَم ذلِك بالفِعل."
إبتسمَت يُوروم دُون أن تنظُر إليه حِينما أعلَن ذلِك بلا مبالاة، تستكمِل صُنع الطلبَات لباقِي الزبائِن، و خصوصًا أن المقهَى مُزدحمٌ اليَوم على غيرِ العادَة.

إقترَب مِنها الآخر عِند تأكدهِ أنّ سول و أخاه غيرُ مركزانِ معهُ، ليقُول بصوتٍ مُنخفِض مُسندًا يدهُ على البَار أمامَه، ليُصبح شِبه محاوطًا لها.
" عِندما ننتهِي مِن العمَل، أريدُ أن أصطحبكِ لمكانٍ ما."

Small Town.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن