"إستَمتعوٱ"
فِي الصَّباحِ البَاكر، كَان علىٰ جِيمين الإستِيقاظ مُبكِرًا حَتىٰ يرىٰ المَنزل الجَديدَ بِشكلٍ أفضَل، وَ يُرتب المَلابس وَ المِلائات فِي أماكِنها، تَنهد بِإرهاق بَينما يُمدد جَسده مُصدرًا صَوتًا مُتعبا قَليلا، لٰكن رَغم ذٰلك كَان السَّرير الجَدِيد مُريحا بِشكل أفضَل مِن السَّرير القَديم.
بَعد الإنتِهاء مِن كُل مَا يَلزم المَنزل الجَدِيد، وَ إطعَام الفَتىٰ الصَّغير ثُم جَعله يَذهب لِعالم الأحلَام، حَمل جِيمين الهَاتف لِيتصل بِالرجل المَنسي مُنذ إستِيقاظه، لَقد مَر القَليل مِن الوَقت وَ صَفير الهَاتف لَا يَزالُ قَائمًا لٰكن بَعد ذٰلك قَد أصدِر صَوتً حَادا علامَةً علىٰ رَده.
"مَرحَبًا كُوكِي"
إستَمع جِيمين جَيدًا لِتلكَ الأصوَات الكَثيرةِ مِن حَول الفَتىٰ فِي الجِهة الأخرىٰ وَ قد حَاول تَجاهل ذٰلك.
"أهلاً عَزيزي، أعتَذِر عَن الذَّهاب دُونَ إعلامِك لَقد كُنتَ نَائمًا بِشكل يجَعلني أقبِل علىٰ قَتُل نَفسي إن أيقَظتك"
إبتَسم جِيمين عَبرَ الهَاتف وَ هُو مُتأكدٌ مِن أنَّ جُونغكوك قَد شَعر بِها، لٰكن بَعد ذٰلك تِلك الأصوَات قَد عَادت وَ جِيمين فُضوليٌّ جِدًّا لِجعلها تَذهَب.
"أينَ أنتَ؟"
لَقد سَمح جِيمين لِأذنه بِالإصغاء جَيدًا إلىٰ كَيف إبتَلع جُونغكوك، أو كَيفَ أنَّه أطلَق زَفيرا مُرتعشا قَبل أن يُجيبه، لَقد كَره جِيمين حَاسة سَمعه القَوِية بِشدة.
"آه .. أ-أنَا فَقط مَع أصدِقائي فِي أحَد المَطاعم العَامة، هَل تُريد أن أحَضر لَك شَيءً قَبل عَودتي؟"
يَكره جِيمين هٰذا، يَكره حِين يَكون علىٰ عِلمٍ بِأنَّ الآخَر يَكذب لٰكنه يُضطر لِلسكوت وَ التَّظاهر بِالجهل فَقط لِأنه يَشعر بِالصداع فِي الوَقت الحَالي، هَمهم بِالنفي، ثُم بَعد القَليل مِن الحَديث كَان قَد أغلَق الهَاتف مُبصرا قَدميه بِشرود.
أينَ كَان جُونغكوك؟.
السَّاعَةُ تُقارِب العَاشرة مَساءًا، وَ جُونغكوك لَم يَأتي بَعد، جِيمين مُتوتر يَشعر بِأن شَيء مُخطأ يَحدث لـٰكنه لَا يَستطيعُ تَفسير مَا هُو، تَنهد بِيأسٍ، كَان قَد إتَّصَل بِجُونغكوك لِأكثر مِن سَبع مَرَّاتٍ لـٰكِن لَا إجَابة، فَقط هَاتفه المُغلق مَن يَرد عَليه.
جَلسَ عِندَ الدَّرجِ المُقابِلِ لِلباب الضَّخم الخَاص بِمدخل المَنزل، يَشد رِداءَ نَومه الأسوَد الحَريري نَحو فَمه يَعُض عَليه بِتوترٍ شَديد، لِما لَم يَرد عَليه جُونغكُوك؟ هَل يُعقلُ أنَّ مَا خَطر فِي بَال جِيمين صَحيح؟ هَل جُونغكوك يَخُونُه الآن؟..
أنت تقرأ
حَلِيب←جِ.كُ
Cerita Pendek"حِينَ يَلتَقي الأَلفَا جِيُون جُونغكُوك المُدمِن عَلَى الحَلِيب بِـ الأُومِيغَا بَارك جِيمِين الذِي قَد وَلَد جَروَه حَدِيثًا" جِيُون جُونغكُوك -32- _ بَارَك جِيْمِين -25- !bxb!