جلس سونغتشول على حافة سريره، ورأسه بين يديه، محاولًا التخلص من الضيق المألوف في صدره. وبينما كان على وشك الدخول في نوبة توتر شديدة، فُتح الباب، وظهر جونغهان في المدخل، والقلق محفور على وجهه.
"سونغتشول؟ هل يمكنني الدخول؟"
رفع سونغتشول رأسه، وارتخت كتفاه من الإرهاق.
"نعم"
، تمكن من قول ذلك بصوت متوتر. دخل جونغهان الغرفة بهدوء، وأغلق الباب خلفه. اقترب من السرير وجلس بجانب سونغتشول وكادت أكتافهما تلامس بعضها البعض.
قال جونغهان بصوت لطيف"يبدو أنك على وشك الإغماء"
"ما الذي يحدث؟"
تنهد سونغتشول بتعب. وأجاب بصوت متوتر
"كل شيء على ما يرام، كما تعلم لقد تراكم العمل، ورأسي في حالة من الفوضى. أنا فقط... لا أستطيع التعامل مع الأمر الآن"أومأ جونغ هان برأسه متعاطفًا. وعيناه مليئة بالتعاطف. وقال
"لقد كنت تحت ضغط شديد مؤخرًا هل هناك أي شيء يمكنني فعله للمساعدة؟"
أغمض سونغتشول عينيه، وصدره لا يزال مشدودًا.اعترف بصوت أجش
"أنا فقط... أشعر وكأنني أغرق ولا أعرف كيف أسبح للخروج من هذا"
مد جونغهان يده ووضعها على كتف سونقتشول . وقال بلطف
"ليس عليك أن تسبح بمفردك أنا هنا من أجلك، أنت تعرف ذلك، أليس كذلك؟"
:رفع سونغ تشول نظره إلى جونغ هان، وكانت عيناه متعبتين ولكن ممتنتين. قال، وكان صوته يحمل لمحة خفيفة من الضعف.
"أعلم ذلك. لكنني لا أريد أن أثقل عليك بمشاكلي"
هز جونغهان رأسه، وارتسمت ابتسامة ناعمة على شفتيه. واكد
"أنت لست عبئًا ،أنا أهتم بك، سونغتشول، وكل ما أريد فعله هو مساعدتك في هذا، بأي طريقة ممكنة".
عندما غمرته كلمات جونغهان، شعر سونغتشول بموجة من المشاعر تتدفق داخله. لم يتحدث إليه أحد بهذه الطريقة منذ فترة طويلة، والقلق الحقيقي في عيني جونغهان لامس بقعة عميقة وحساسة في قلبه. للحظة، ضاع في نظرة الرجل الآخر، وشعر بالجدران التي بناها حول نفسه بدأت تتشقق.
سأل وصوته بالكاد أعلى من الهمس.
"هل تقصد ذلك؟"
اتسعت ابتسامة جونغهان، وضغط على كتف سونغتشول مطمئنًا وقال بحرارة
"بالطبع، أعني ذلك. أنت لست وحدك في هذا، ولا يتعين عليك مواجهة كل شيء بمفردك".
وبينما كانا جالسين هناك، أصبح الجو بينهما أكثر هدوءًا، وامتلأ الهواء بإحساس متزايد بالاتصال. وجد سونغتشول نفسه يميل إلى لمسة جونغهان، وشعر بثقل توتره وقلقه يخف قليلاً.كان وجود جونغهان بمثابة بلسم مهدئ لأعصاب سونغتشول المتوترة. ظلت الغرفة صامتة لبعض الوقت، ولم يتحدث أي منهما، فقط كانا يستمتعان بصحبة بعضهما البعض. ثم، كما لو كان مجبرًا بقوة غير مرئية، اقترب سونغتشول من جونغهان، حيث تلامست أجسادهما من الكتف إلى الركبة.
أنت تقرأ
Daddy issues ... " Jeongcheol "
Fantasyتتبع القصة شخصيتين رئيسيتين، سونغتشول وجونغهان، اللذان يجدان العزاء في بعضهما البعض خلال الأوقات الصعبة. ومع اقترابهم من بعضهما البعض، تتعمق مشاعرهما ، مما يؤدي إلى موقف معقد وعاطفي يتحدى كليهما.