كان سونغتشول وجونغهان في مقهى، يجلسان مقابل بعضهما البعض على طاولة صغيرة ويتناولان مشروباتهما. المقهى ليس مزدحمًا للغاية، جعل وجود عدد قليل من الزبائن الآخرين حولهما الجو هادئ نسبيًا.بعد أن تناول سونغتشول رشفة من مشروبه، ألقى نظرة على جونغاان، ولاحظ الطريقة التي تلقي بها إضاءة المقهى الخافتة ظلالاً على وجهه. حيث لا يسعه إلا الإعجاب بجمال جونغهان للحظة قبل أن يتحدث.
بدأ بصوت دافئ وغير رسمي
"كما تعلم، الطريقة التي يضرب بها الضوء وجهك الآن تجعلك تبدو أكثر جاذبية من المعتاد. وهو إنجاز رائع، لأنك بالفعل جميل بشكل غير عادل".لم يستطع جونغهان، الذي فوجئ بإطراء سونغتشول، أن يمنع الدفء الذي ينتشر على وجهه..
"لا داعي لأن تجاملني".سونغتشول، الذي انبهر بمحاولة جونغ هان أن يبدو هادئًا، لم يستطع إلا أن يضحك.
"أوه، حقًا؟ متواضع جدًا، أليس كذلك؟"ثم انحنى إلى الخلف في مقعده، وهو ينظر إلى جونغهان بمزيج من المودة والتحدي في عينيه.
أدرك جونغهان أن سونغتشول يضايقه، فرفع عينيه لكنه لم يستطع منع ابتسامته الصغيرة التي ارتسمت على زوايا فمه.
رد جونغهان قائلاً
"أوه، اسكت لا أستطيع منع نفسي إذا كنت جذابًا بطبيعتي".اتسعت ابتسامة سونغتشول الساخرة عند رد جونغهان. انحنى للأمام، وأراح ساعديه على الطاولة، ونظر إلى جونغهان ببريق مسلي في عينيه.
"هل تقول انك جذابًا بطبيعتك؟ أم أنك مغرور بطبيعتك؟".وقف جونغهان عندما أنهى مشروبه، ونظر إلى سونغتشول بابتسامة شقية. وقال مشيرا لسونقتشول ان يتبعه
"تعال"يرفع سونغ تشول حاجبه فضوليًا بشأن التغيير المفاجئ الذي طرأ على جونغ هان، لكنه يدفع كرسيه إلى الخلف ويقف.
"ما السبب وراء هذا الاستعجال؟".بينما يغادران المقهى، يحافظ جونغهان على وتيرة سريعة، وعيناه مثبتتان على وجهة يبدو أنه وحده من يعرفها.
يلقي سونغتشول، الذي يسير معه، نظرة جانبية على جونغهان ويسأله
"هل ستخبرني إلى أين نحن ذاهبون؟"يلقي جونغهان الذي لا يزال يمشي، نظرة إلى سونغتشول ويمنحه ابتسامة غامضة.
" حسنا انتظر فقط سنصل إلى هناك وهو مكان قريبًا بما فيه الكفاية."
وبعد رحله قصيرة مه المشي ،لاحظ سونغتشول، الذي كان لا يزال يتبع جونغهان، أن خطواته السريعة تتعثر قليلاً. بدت بشرة جونغهان أكثر شحوبًا من المعتاد، وكانت قطرات العرق الصغيرة مرئية على جبهته.
أنت تقرأ
Daddy issues ... " Jeongcheol "
Fantasyتتبع القصة شخصيتين رئيسيتين، سونغتشول وجونغهان، اللذان يجدان العزاء في بعضهما البعض خلال الأوقات الصعبة. ومع اقترابهم من بعضهما البعض، تتعمق مشاعرهما ، مما يؤدي إلى موقف معقد وعاطفي يتحدى كليهما.