كان جو الحفلة مليئًا بالكهرباء، وكان الهواء مليئًا بأصوات الضحك وطنين المحادثة. في وسط الحشد، وقف سونغتشول عند الحانة وعيناه تفحصان الغرفة. أشار للساقي وطلب مشروبًا قويًا، وكان طعم الكحول يحرق حلقه وهو يأخذ جرعة عميقة...
بدأ الكحول يؤثر على حكم سونغتشول وتنسيقه، وأصبحت حواسه ضبابية وحركاته أقل دقة. تناول جرعة أخرى، وحرق السائل جسده وخفف من تحفظاته شيئًا فشيئًا.
بينما كان يقف عند البار، ألقى سونغتشول نظرة حوله، وتجول نظراته عبر وجوه الحشد، واستسلم عقله ببطء لضباب التسمم.
كانت آثار الكحول واضحة الآن، حيث بدأ توازن سونغتشول يتأرجح. استند بقوة على منضدة البار، وبدأت الغرفة تدور قليلاً. حاول أن يثبت نفسه، لكن حركاته كانت بطيئة، وحواسه أصبحت باهتة بسبب تأثير الكحول.
كان دماغ سونغتشول، الضبابي بسبب التسمم، يكافح لمعالجة محيطه والأشخاص من حوله. بدا أن الموسيقى والثرثرة يختلطان معًا في سيمفونية فوضوية، مما أضاف إلى الحالة المشوشة التي وجد نفسه فيها...
كان سونغتشول الآن في حالة سُكر واضحة، وتعثر في الحفلة، وشق طريقه عبر الحشد بخطوات غير منسقة. كانت رؤيته مشوشة، وكانت أفكاره مشوشة. كان يكافح للحفاظ على توازنه، معتمدًا على دعم الأشياء والأشخاص القريبين لإبقائه منتصبًا.
وبينما كان يتقدم أكثر في الحشد، كان عقل سونغتشول عبارة عن دوامة من الأفكار المجزأة، واستبدلت حدة ذهنه وهدوءه المعتاد بحالة من الارتباك بسبب الكحول...
بينما كان سونغتشول متكئًا على الحائط، محاولًا الحفاظ على توازنه، اقترب منه جونغهان.
جونغهان:
"مرحبًا سونغتشول. تبدو غريبًا بعض الشيء. هل شربت كثيرًا؟"نظر سونغتشول إلى جونغهان، وكانت عيناه غير مركزتين بعض الشيء. استند بقوة على الحائط، وخرجت كلماته غير واضحة بعض الشيء أثناء حديثه.
سونغتشول
" أوه، مهلاً جونغهان. نعم، أعتقد أنني شربت الكثير..."ضحك بخمول، فقد أثر الكحول على رباطة جأشه المعتادة.
راقب جونغهان حالة سونغتشول، وتزايد قلقه عندما لاحظ مدى سُكره.
جونغهان
" أستطيع أن أرى ذلك. ربما يجب أن تبطئ. أو الأفضل من ذلك، أن تتوقف عن الشرب طوال الليل"ألقى سونغتشول، الذي لا يزال متكئًا على الحائط، ابتسامة كسولة على جونغهان.
أنت تقرأ
Daddy issues ... " Jeongcheol "
Fantasyتتبع القصة شخصيتين رئيسيتين، سونغتشول وجونغهان، اللذان يجدان العزاء في بعضهما البعض خلال الأوقات الصعبة. ومع اقترابهم من بعضهما البعض، تتعمق مشاعرهما ، مما يؤدي إلى موقف معقد وعاطفي يتحدى كليهما.