JC5 - Flashback

77 16 1
                                    


كان يومًا دراسيًا عاديًا ووجد سونغتشول نفسه مرة أخرى أمام مكتب المدير. لقد قام بحيلة أخرى، مما أدى إلى رحلة أخرى إلى المكتب. بينما كان يقف أمام الباب، تأوه، مدركًا أنه سيوبخه المدير الصارم مرة أخرى.

بينما كان سونغتشول يستعد لمواجهة غضب المدير، انفتح باب المكتب فجأة، وخرج منه صبي صغير ذو ملامح ساحرة. كان هذا جونغهان، ابن نائب المدير.

اتسعت عينا سونغتشول عندما نظر إلى مظهر جونغهان. لم يستطع إلا أن يجد جونغهان جذابًا، على الرغم من اختلافاتهما.

أحس جونغهان بنظرة سونغتشول، فنظر أيضًا في اتجاهه. التقت أعينهما، وكانت هناك لحظة من التوتر بينهما. كانت النظرة في عيون كل منهما مزيجًا من المفاجأة والانجذاب وقليل من الحذر.

حاول جونغهان أن يبدو غير منزعج، فحدق في سونغتشول للحظة قبل أن يمر بجانبه ويتجه نحو الخروج. وفي الوقت نفسه، لم يستطع سونغتشول إلا أن ينجذب إلى سلوك جونغهان ووجد نفسه يحدق به، مفتونًا ومضطربًا بعض الشيء.

وبينما ابتعد جونغهان، لم يستطع سونغتشول إلا أن يفكر في لقائهما القصير. كان هناك شيء ما في الصبي جذبه، على الرغم من . على الرغم من أنه كان مجرد تبادل قصير للنظرات، وجد سونغتشول نفسه راغبًا في معرفة المزيد عن ابن نائب المدير.

مرت الأيام ووجد سونغتشول نفسه منشغلًا كثيرًا بأفكار جونغهان. على الرغم من اختلافاتهما الصارخة، فقد وجد نفسه منجذبًا إلى الصبي الوسيم. كلما رأى جونغهان في الممرات أو أثناء الدرس، كانت نظرة سونغتشول تظل ثابتة عليه، وعقله مليء بالفضول وشيء من الإعجاب.

بينما كان سونغتشول يسير في ممرات المدرسة، كان يشعر بنظرات الفتيات إليه. كنّ يتهامسن فيما بينهن، معجبات بمظهره الجميل وسلوكه الساحر، بينما كانت بعضهن تنادينه بجرأة أو تحاولن الاقتراب منه، سعياً لجذب انتباهه.

بينما كان سونغتشول يتجول بين حشود الفتيات، لاحظ أن جونغهان محاط بمجموعة منهن. شاهدهن وهن يهمسن لبعضهن البعض ويقولن شيئاً لجونغهان، الذي بدا غير مرتاح ومحرج بشكل واضح. لاحظ سونغتشول هذا التفاعل بانزعاج

بدا الأمر وكأن الفتيات يسخرن من جونغهان، ويدلين بتعليقات كانت تهدف بوضوح إلى التقليل من شأنه. حاول جونغهان تجاهلهن والابتعاد، لكنهن أصرن، ضاحكات واستمررن في قول أشياء مؤذية له.

لم يستطع سونغتشول، الذي كان يراقب المشهد، إلا أن يشعر بوخزة من التعاطف مع جونغهان.

وبينما استمرت الفتيات في استفزاز جونغهان وإحراجه، تغلبت موجة من الحماية على سونغتشول. لم يكن يحب رؤية جونغهان يُعامل بهذه الطريقة. على الرغم من أنهم لم يكونوا أصدقاء بالضبط، إلا أنه لم يستطع الوقوف ومشاهدة الرجل يُهان بهذه الطريقة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 7 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Daddy issues ... " Jeongcheol "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن