JC4

109 18 4
                                    


جلب حضور الطبيب شعورًا بالإلحاح إلى الغرفة. اقترب من سرير جونغهان، وكان تعبيره جادًا عندما بدأ في فحص الصبي المريض.

لمس جبين جونغهان برفق، واختبر درجة حرارته، ثم فحص نبضه بأصابعه المدربة.

ثم استمع الطبيب إلى صدر جونغهان بسماعة طبية، وركز على تنفسه. وبينما كان يستمع، شوهت عبوس وجه الطبيب، مما يشير إلى أن هناك شيئًا ما خطأ.

بعد بضع لحظات طويلة، تراجع الطبيب، ولا يزال تعبير الجدية على وجهه.

قال أخيرًا
"أعتقد أنني أعرف ما يحدث هنا".

حبست المجموعة المحيطة بسرير جونغهان أنفاسهم، في انتظار أن يكشف الطبيب عن سبب حالة الشاب. كان التوتر في الغرفة ملموسًا، وكانت كل العيون على الطبيب.

شعر سونقتشول بقلبه وكأنه في حلقه، وعقله يتسابق مع الاحتمالات بينما كان ينتظر بفارغ الصبر تفسير الطبيب. أخذ الطبيب نفسًا عميقًا، وكان تعبيره جادًا وهو ينظر إلى المجموعة المتجمعة حول سرير جونغهان.

قال الطبيب، كاسرًا الصمت المتوتر الذي ملأ الغرفة
"لدي شكوك حول سبب حالته"

. أدرك الطبيب أنه استحوذ على انتباه الجميع الآن، واستمر في شرحه.
"أعراض جونغهان - الغثيان الشديد والدوار والضعف وضيق التنفس - تتوافق مع حالة رأيتها من قبل. بناءً على تقييمي الأولي، أعتقد أن جونغهان قد يكون حاملاً."

امتلأت الغرفة فجأة بصيحة عندما تفاعلت المجموعة مع كلمات الطبيب. اتسعت عينا سونغتشول، وامتلأ ذهنه بالصدمة والارتباك.

كافح عقل سونغتشول لمعالجة كلمات الطبيب، وتسارعت دقات قلبه وهو يحاول فهم ما كان يحدث. لقد اتخذت حالة جونغهان منعطفًا صادمًا، وضربته الأخبار أكثر مما توقع.

ارتدت بقية المجموعة أيضًا تعبيرات الصدمة وعدم التصديق. نظروا إلى جونغهان، الذي كان مستلقيًا على السرير، فاقدًا للوعي على ما يبدو، ثم عادوا إلى الطبيب، وأسئلتهم لم تُقال ولكنها معلقة بثقل في الهواء.

لقد تُرك الجميع في الغرفة بلا كلام بعد كشف الطبيب. كان سونقتشول يتصارع مع عاصفة من المشاعر، ويكافح لفهم الأخبار حول جونغهان.

أعطى الطبيب المجموعة لحظة لمعالجة المعلومات قبل التحدث مرة أخرى. قال، كاسرًا الصمت
"هناك طريقة واحدة فقط للتأكد من أنه حامل".

لقد علقت كلمات الطبيب في الهواء للحظة، ثم فجأة استعاد سونغتشول صوته مرة أخرى.
"كيف يمكننا تأكيد ذلك؟ كيف يمكننا أن نعرف على وجه اليقين؟"

Daddy issues ... " Jeongcheol "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن