فتح جونغهان عينيه ببطء، مشوشًا للحظة قبل أن يدرك مكانه. نظر حوله، وضوء الصباح الناعم يتسلل من خلال النافذة. استغرق لحظة لجمع أفكاره، وأحداث الليلة السابقة عادت إليه ببطء.عندما استيقظ عقل جونغهان تمامًا، أدرك وجود الشخص النائم بجانبه . كانت عينا سونغتشول مغلقتين، وكان تنفسه بطيئًا ولطيفًا، دليلًا على نومه العميق. ابتسم جونغهان بهدوء عند رؤيته أمامه، وامتلأ قلبه بالعاطفة.
استدار جونغهان بهدوء على جانبه، مواجهًا سونغتشول. استغرق لحظة لمشاهدته وهو نائم، معجبًا بالطريقة التي التقطت بها أشعة الشمس في الصباح الباكر ملامح وجهه، مما جعله يبدو شبه أثيري. مد جونغهان يده برفق، وتتبع أصابعه مسارًا ناعمًا على خد سونغتشول.
تحرك سونغتشول قليلاً عند اللمس، ورفرفت جفونه مفتوحة. رمش بتعب، والتقت نظراته بنظرة جونغهان.
تمتم، وكان صوته أجشًا من النوم.
"صباح الخير..."حاول سونغتشول، الذي كان لا يزال نائمًا بعض الشيء مد ذراعيه، لكنه انتهى به الأمر إلى ضرب جونغهان بمرفقه عن طريق الخطأ في ضلوعه.
تمتم وهو يتثاءب
"ما زلت نصف نائم آسف"تقلص وجه جونغهان بسبب الضربة الغير متوقعة لكنه ضحك رغم ذلك.
أجاب، وهو يفرك المكان الذي ضربه فيه سونغتشول بمرفق
"لا تقلق فقط حاول أن تكون أكثر حذرًا، أليس كذلك؟"سونغتشول، الذي ما زال خاملًا لكنه أكثر يقظة، ابتسم ل جونغهان بخجل.
وعد، بنبرة اعتذارية
". سأحاول لكن هل تعدني أنك ستظل صديقي حتى لو ضربتك على مرفقك عن طريق الخطأ مائة مرة أخرى؟"ابتسم جونغهان، وهز رأسه في استياء مصطنع وقال مازحًا بخفة
"أوه، أنت محظوظ لأنك لطيف عندما تكون نعسًا، وإلا كنت سأتخلى عنك كصديق الآن،".
تظاهر سونغتشول بالإهانة، ممسكًا بصدره بشكل درامي.
سأل، محاولاً أن يبدو متألماً لكنه فشل في إخفاء البهجة في عينيه
"تتخلى عني؟ فقط بسبب ضربة مرفق صغيرة عن طريق الخطأ؟"ضحك جونغهان، غير قادر على إخفاء بهجته في رد فعل سونغتشول الدرامي.
أكد، ومد يده ليعبث بشعر سونغتشول المبعثر بالفعل
"أنا أمزح فقط لا يمكنني التخلي عن صديقي المفضل الأخرق، أليس كذلك؟"سونغتشول، الذي استيقظ الآن تمامًا، مد يده ليضرب يد جونغهان بعيدًا، رغم أنه لم يكن هناك أي انزعاج حقيقي في حركته.
أنت تقرأ
Daddy issues ... " Jeongcheol "
Fantasyتتبع القصة شخصيتين رئيسيتين، سونغتشول وجونغهان، اللذان يجدان العزاء في بعضهما البعض خلال الأوقات الصعبة. ومع اقترابهم من بعضهما البعض، تتعمق مشاعرهما ، مما يؤدي إلى موقف معقد وعاطفي يتحدى كليهما.