أنيروا عتمة سمائي بنجومكم. ✨
~•~•~•~
أصدرت معدة جيمين صوتا دليلا على جوعه، ليعبس محتضا إياها بينما يضم جسده، لقد كان متسطحا على سريره يقضي كامل يومه هناك، يحاول النوم أو فقط يلاعب قطته، لا شيء يفعله غير هذا ليلهي نفسه.
"أصمتي، سنأكل قريبا"
قال يتحدث لمعدته.
"أبي لن يتركنا جائعان"إزداد عبوسه بعد أن سمع مواء قطته، هي أيضا جائعة، لقد كان يزيل القليل من الطعام حين تحضره الخادمات لأجل قطته لكنه لم يكن كافيا لمدللته الصغيرة و التي إعتادت الأكل طوال الوقت.
"ميمي.. ميني آسف لأنه يتركك جائعة، هو لم يقصد أن يعاقبك أيضا"
جيمين كاد يبكي بعد أن إحتضن قطته يحاول تهدأتها و إيقافها عن المواء، لكن قاطعه الطرق على الباب.
قلب عيناه متجاهلا الطرق، لكنه عاد مجددا و هذه المرة رفقة صوتِ والده من الخلف.
"جيمين هذا أنا، إفتح الباب"كانت هذه أول مرةٍ يزوره بها والده بعد ذلك اليوم و منذ يومان تحديدا، لقد كانت أطول مدةٍ يبتعد بها عن والده أيضا و لا يراه بها، و سماع صوته الآن جعل من نبضات قلبه تتسراع و شفتاه تنحني بعبوس.
إستقام فورا ناحية الباب و قد كاد يفتحه لكنه توقف.
"إن لم يكن قدومك لأجل إخباري أنك موافق.. فأنا لن أفتح"لقد كان صعبا على جيمين قول هذه الكلمات لوالده، لكنه أيضا لم يبقى من دون طعام ليومان لأجل لا شيء! يجب أن يحصل على مراده أولا.
"جيمين إفتح الباب"
"لقد قلت ما قلته يا أبي"
كتف جيمين يداه، لقد كان عنيدا."جيمين لا تجعلني أغير رأي و أقتل جيون الآن، إفتـ.."
إنقطت كلماته لفتح جيمين الباب بسرعة.
"أبي أرجووك"تجاهل بارك كون أن جيون بات نقطة ضعف إبنه، ليتنهد بقوة لرؤية صغيره أخيرا، و يا إلهي كم إشتاق له..
سحبه لحضنه يضمه هناك بقوة يشتم شعره و عبق عنقه.
"طفلي الصغير.. إشتقت لك كثيرا""وأنا أيضا إشتقت لك كثيرا يا أبي"
"اللعنة على جيون، أنا لا يمكنني أن أفرط بك أنت تعلم ذلك صحيح"
أنت تقرأ
tears_دموع/jikook
Ficção Históricaجونغكوك، لا يعلم كيف تحول مِن ملكٍ لحارس شخصي لأمير المملكة المعادية، لكن كل ما يعلمه أنه... jikook jk = top bxb