إستمتعوا..
~•~•~•~•~
في اليوم الموالي و حين إستيقظ جيمين وجد نفسه محجوزا بين ذراعين صلبتين و وجهه محشور بصدرٍ صلبٍ كذلك.
بالبداية بدء الرعب ينتشر بداخله لكنه شيئا فشيء هدء بعد سماعه لصوت شخيرٍ ميز صاحبه لتتسلل له رائحته مؤكدةً له من يكون.
هذه أول مرةٍ ينام بحضن رجل غير أبيه و أخيه، يشعر بالخجل أجل لكنه حتما أحب ذلك.
إبتسم جيمين بلطف ليحاول الإبتعاد عنه ليرى وجهه، بالكاد تخلص من حضنه ليبتعد قليلا لكنه لازال قريبا كيفاية حتى يستشعر أنفاس الآخر ضد وجهه.
جيمين فكر أن جونغكوك لطيف للغاية و هو نائم ، تبدو ملامحه بريئة جدا و طفولية رغم أنه بالواحدة و الثلاثين، و لكن عند إستيقاظه كل هذا يخفتي، عادةً ما تبدو ملامحه حادة و جادة، يبدو غاضب طوال الوقت بحاجبيه المعقودين بدون سبب، لكنه يحب حين تقع نظراتهما معا و يقع رفقتها إنعقاد حاجبي الغرابي الذي يلين فور رؤيته للأصغر.
جيمين يحب كونه مميز للأكبر، يحب رِفقته و تواجده حوله، يحب شعور الأمان الذي يشعر به معه، لقد نام هذه الليلة بعمقٍ كبير أكثر من أي وقتٍ آخر، لأول مرة نام دون أحلام أو كوابيس، فقط ظلامٌ شديد و راحة كبيرة.
و هو يعتقد أن الفضل يعود لحضن جيون الدافىء.
هناك شيء حول جونغكوك، إنه رجلٌ يبدو بارد للغاية و قاسي جدا من بعيد لكن كلما تقترب منه ستجد أن دفىء الدنيا بحضنه.
لكن شيء آخر أدركه جيمين بعد كل هذا الوقت رفقة جونغكوك، أن الأكبر لا يسمح للجميع بالإقتراب منه، إنه إنتقائي جدا فيما يخص الأشخاص الذين يثق بهم، و يبدو أن الأمير الصغير محظوظ حتى يكون أحدهم.
ظل جيمين مكانه يراقب الأكبر، لا يعتقد أنه سيَمِل من التحديق به هكذا أبدا، جيمين يشعر بقلبه ينفتح شيئا فشيء لهذا الرجل أمامه، و هو يخشى ذلك.
تجاهل أفكاره التي ستقوده لذات ما حدث البارحة من إضطراب ليركز فقط على ملامح جيون، وقعت عيناه على شفتاه و كم بدت مغرية و لطيفة بذات الوقت، و للتو فحسب إنتبه للشامة التي أسفل شفته، وسع عيناه بخفة و كم أحب تواجدها هناك و بذاك المكان خاصة، كم أحب تقبيلها يوما..
رمش جيمين بخجل للأفكار التي تعتريه حين يكون قبالة الأكبر ليقرر أنه من الأفضل أن يستقيم و يأخذ حماما طالما جونغكوك لازال نائما، هو لا يلومه.. لابد أنه تعب كثيرا البارحة.
أنت تقرأ
tears_دموع/jikook
Ficção Históricaجونغكوك، لا يعلم كيف تحول مِن ملكٍ لحارس شخصي لأمير المملكة المعادية، لكن كل ما يعلمه أنه... jikook jk = top bxb